أخيرًا يأتي FaceTime إلى نظامي التشغيل Windows و Android

وصول Apple FaceTime على Windows و Android … قريبًا!

أخيرًا يأتي FaceTime إلى نظامي التشغيل Windows و Android

تجلب واجهة الويب مكالمات FaceTime لأولئك الذين ليس لديهم iPhone أو Mac. أصدرت Apple هذا الإعلان غير المتوقع خلال الخطاب الرئيسي في WWDC 2021 ، حيث أعلنت أيضًا عن iOS 15 و iPadOS 15 و tvOS 15 و macOS Monterey. ومع ذلك ، لم تحدد الشركة موعد إتاحة فيس تايم للويب ، لكن خريف عام 2021 يعد تخمينًا مستنيرًا.

أخيرًا يأتي FaceTime إلى نظامي التشغيل Windows و Android

يعتبر قرار توسيع فيس تايم ليشمل أجهزة غير تابعة لشركة Apple جزءًا من خطوة رسم فيس تايم كمنافس مباشر لـ Zoom و Google Meet. بخلاف Zoom و Google Meet ، يتضمن فيس تايم الآن العديد من الميزات المبتكرة أيضًا. خلال الحدث الرئيسي WWDC 2021 ، قدمت Apple أيضًا ميزات جديدة مثل عرض الشبكة وتحسينات جودة الصوت.

ميزات الصوت الجديدة

باستخدام الملحقات المناسبة ، يمكن للمستخدمين الآن الاختيار بين وضع الصوت المحيط والعزل الجيد. هناك أيضًا خيار لطمس الخلفية في الوضع الرأسي الجديد على فيس تايم. تتطلب كل هذه الميزات أحدث إصدارات iOS و iPadOS و macOS و tvOS. قد تحتاج أيضًا إلى زوج من AirPods Pro أو AirPods Max للاستمتاع بجميع ميزات الصوت المكاني.

كما ذكرنا سابقًا ، تعمل كل هذه الميزات على تحويل فيس تايم إلى منصة مثالية للاجتماعات الجادة وحفلات المراقبة غير الرسمية وأي شيء بينهما. في وقت سابق ، كانت الخدمة تعتبر وسيلة فعالة للتحدث مع أصدقائك أو عائلتك. تساهم الخيارات التي تم إطلاقها حديثًا من SharePlay أيضًا في هذا الصدد.

أخيرًا يأتي FaceTime إلى نظامي التشغيل Windows و Android 1

SharePlay

يمكن لـ SharePlay أن يجعل من السهل مشاركة الوسائط التي تستهلكها مع أي شخص آخر على الجانب الآخر. هناك خيارات لمشاركة الشاشة أيضًا. نظرًا لأن SharePlay مدمج في فيس تايم، سيجد العملاء وقتًا سهلاً في إنشاء حفلات مشاهدة مذهلة.

أخيرًا يأتي FaceTime إلى نظامي التشغيل Windows و Android 2

نبذة عن FaceTime

فيس تايم أحد تطبيقات أبل لتقنية الاتصال بالفيديو والصوت من شخص لأخر، أصدر بتاريخ 2010|6|24 ، يدعم التطبيق الأجهزة الهاتفية والتابلت بنظام الـ (iOS) وأنظمة الماكنتوش من أبل. يعتمد البرنامج في استخدامه على رقم الهاتف كما في واتس اب أو البريد الإلكتروني، ويمكن إجراء مكالمة جماعية بحد أقصى 32 شخص، ويعتمد البرنامج على الانترنت سواء واى فاى أو من الشريحه، البرنامج غير متوفر أو مدعوم في كل دول العالم.

اقرأ أيضًا

هل وجدت الموضوع مفيد لك!