هل فشل Galaxy S21 Ultra مع قلم S Pen في تلبية توقعات Samsung ؟

يبدو أن Galaxy S21 Ultra لم يكن بديل Galaxy Note الذي كانت Samsung تأمل فيه.

هل فشل Galaxy S21 Ultra مع قلم S Pen في تلبية توقعات Samsung

نبذة عن سامسونج

مجموعة سامسونغ ((هانغل: 삼성)، (بالإنجليزية: Samsung)‏ تُنمّق SΛMSUNG)، تكتل كوري جنوبي متعدد الجنسيات يقع مقره الرئيسي في سامسونغ تاون، سيول. يضم التكتل العديد من الشركات التابعة،

معظمها متحد تحت علامة سامسونغ التجارية، وهي أكبر شركة تجارية كورية جنوبية (تشايبول).

تأسست سامسونغ على يد إي بيونغ تشول في عام 1938 كشركة تجارية. على مدى العقود الثلاثة التالية تنوعت المجموعة في مجالات تشمل معالجة الأغذية والمنسوجات والتأمين والأوراق المالية وتجارة التجزئة. دخلت سامسونغ صناعة الإلكترونيات في أواخر الستينيات وصناعات البناء وبناء السفن في منتصف السبعينيات؛ هذه المجالات كان من شأنها أن تعزز نموها اللاحق.

هل فشل Galaxy S21 Ultra مع قلم S Pen في تلبية توقعات Samsung ؟

قد لا تكون تجربة سامسونج لإحضار S Pen إلى Galaxy S21 Ultra كما هو متوقع لها من شركة سامسونج.
يبدو أن الهاتف لم يباع بالقدر الذي كانت ترغب به سامسونج.
قد يكون هذا هو السبب في أن الشركة تفكر في إعادة سلسلة الملاحظات.

Samsung iTest تطبيق يجعلك تختبر تجربة هواتف سامسونج على ايفون

اضافة قلم S Pen إلى سلسلة Galaxy S

غيرت سامسونج الأمور هذا العام من خلال جلب قلم S Pen إلى سلسلة Galaxy S الرائدة – Galaxy S21 Ultra. اعتقد الجميع أن هذا يمثل نهاية سلسلة Galaxy Note ، لكن الشركة أكدت لاحقًا أن الأمر ليس كذلك. الآن ، قد نعرف سبب عدم تخلي Samsung تمامًا عن إمكانية هواتف Galaxy Note الجديدة.

هل فشل Galaxy S21 Ultra مع قلم S Pen في تلبية توقعات Samsung ؟ 1

هل سيتم اعادة سلسلة Galaxy Note ؟

وفقًا لـ Twitter حساب tipster Tron ، تجري سامسونج مناقشات لإعادة سلسلة Galaxy Note العام المقبل لأن استجابة السوق لـ Galaxy S21 Ultra مع قلم S Pen لم تكن كما توقعت الشركة.
على الرغم من أن Galaxy S21 Ultra هو الهاتف الوحيد في السلسلة الذي يدعم قلم S Pen ، إلا أن تنفيذه ليس مثاليًا. على سبيل المثال ، لا توجد حافظة للقلم على الهاتف. الجهاز أيضًا غير متوافق مع أي من ميزات قلم S Pen ذات الصلة بالبلوتوث.

هل فشل Galaxy S21 Ultra مع قلم S Pen في تلبية توقعات Samsung ؟ 2

على عكس ما توحي به شركة Tipster ، أعلنت شركة سامسونج مؤخرًا أنها شهدت زيادة في مبيعات طرازاتها الرئيسية في الربع الأول من هذا العام. أطلق على سلسلة Galaxy S21 انها النجم الحالي الساطع بالنسبة لشركة سامسونج.

مبيعات طراز Galaxy S21 الأساسي

على الرغم من أن الشركة لم تقدم تفصيلًا عالميًا للمبيعات لنماذج مختلفة في السلسلة ، إلا أن طراز جالاكسي S21 الأساسي هو الجهاز الأكثر مبيعًا في السوق المحلي للشركة. شكلت 52 ٪ من إجمالي مبيعات جالاكسي S21 في كوريا الجنوبية في مارس. تبع ذلك هاتف S21 Ultra ، الذي شكّل ، وفقًا لشركة سامسونج حوالي 27٪  من مبيعات السلسلة في نفس السوق.

هل فشل Galaxy S21 Ultra مع قلم S Pen في تلبية توقعات Samsung ؟ 3

خاتمة

قد تكون الصورة العالمية مشابهة لما يحدث في كوريا الجنوبية أو قد تكون مختلفة وفقًا لما يقترحه المرشد. ومع ذلك ، فإن الأخبار السارة لمحبي سلسلة Note هي أن هذه التجربة لإحضار S Pen إلى سلسلة Galaxy S قد تدفع سامسونج فقط لصنع فابلت “فابلت : هاتف ذكي به شاشة متوسطة الحجم بين شاشة الهاتف الذكي العادي والكمبيوتر اللوحي”. أفضل العام المقبل.

اقرأ أيضًا

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك