الاء عماد 2024-06-03

فقدان خاتم سامسونج لن يكون مشكلة كبيرة على الأغلب

حجم النص

تُشير التوقعات إلى إطلاق خاتم سامسونج الذكي (Galaxy Ring) خلال حدث Galaxy Unpacked القادم إلى جانب هواتف سامسونج القابلة للطي من الجيل التالي، يُشاع أن الخاتم الذكي سيأتي بمجموعة من أجهزة تتبع الصحة والنوم وتطفو حاليًا على شبكة الإنترنت تكهنات حول وظائفه، يشير تقرير حديث إلى أن سامسونج تستعد لتوفير ميزة جديدة لمساعدة مالكي خاتم Galaxy Ring على تحديد موقع أجهزتهم القابلة للارتداء بسرعة (عند فقدان خاتم سامسونج).

فقدان خاتم سامسونج

ما هى مميزات وضع المفقود التى تساعدك عند فقدان خاتم سامسونج؟

تم اكتشاف إضافة ميزات جديدة لـ Galaxy Ring في تطبيق Find من قِبل موقع Android Police من خلال فحص ملفات APK، وفقًا للتقرير تشير السلاسل الموجودة في الكود مثل “اضغط لبدء جعل الضوء على الخاتم يومض” و “ضوء الخاتم يومض” إلى أن الجهاز القابل للارتداء سيحتوي على “وضع مفقود” “عند فقدان خاتم سامسونج” وسيحتوي على أضواء ضمن تصميمه.

وفقًا للتقارير ستومض الأضواء المضمنة في Galaxy Ring بشكل مستمر بعد تنشيط الوضع المفقود في تطبيق Find، سيساعد هذا المستخدمين على تحديد موقع الجهاز القابل للارتداء الوامض عن طريق إطفاء الأنوار الأخرى في الغرفة.

فقدان خاتم سامسونج

كما يُقال إن تطبيق Samsung Find سيُعلم المستخدمين إذا كان الضوء يومضًا أو إذا كان غير قادر على الاتصال بالخاتم لتشغيل الوميض، ومن المتوقع أيضًا أن يسمح التطبيق للمستخدمين بقفل حسابات سامسونج الخاصة بهم من التطبيق لحماية بيانات الخاتم الخاصة بالمستخدم.

متى سيتم اطلاق خاتم سامسونج؟

تم الكشف عن خاتم Galaxy Ring بشكل مقتضب في شهر يناير خلال حدث إطلاق سلسلة Galaxy S24، كما ظهر خلال معرض MWC الذي أُقيم في شهر فبراير ومن المتوقع أن يُعلن عنه رسميًا في العاشر من يوليو خلال حدث Unpacked القادم الذي يُشاع عقده إلى جانب هاتفي Galaxy Z Flip 6 و Galaxy Z Fold 6،  ويُشاع ايضًا أن سعره سيكون 35000 روبية هندية (حوالي 25000 إلى 30000 دولار أمريكي).

فقدان خاتم سامسونج

سيعمل Galaxy Ring على منصة Samsung Health ومن المؤكد أنه سيكون متاحًا بثلاثة ألوان، ربما الأسود والذهبي والفضي، ومن المتوقع أن يوفر تتبع معدل ضربات القلب ومراقبة SpO2 (معدل تشبع الدم بالأكسجين) من بين أمور أخرى، سامسونج ستهتم بهذا الخاتم فحتى أمر مثل فقدان خاتم سامسونج لن يكون معضلة.

اقرأ ايضًا: منافس خاتم سامسونج خاتم Oura يطرح مميزات جديدة لصحة القلب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *