الاء عماد 2024-05-26

تسريبات Z Fold 6 | سيتخلص من S Pen لتصميم أكثر نحافة

حجم النص

على ما يبدو من تسريبات Z Fold 6 أن الهاتف كل مدى يزداد غموضًا، حيث كانت هناك شائعات حول أنها مجرد ترقية تدريجية أخرى وكانت هناك أيضًا محادثات حول إطلاق طراز “Ultra” أكثر قوة أو طراز “FE” بأسعار معقولة أيضًا.

تسريبات Z Fold 6 سيتخلص من S Pen لتصميم أكثر نحافة

أضافت تغريدة حديثة من المطلعين على الصناعة روس يونغ طبقة أخرى من المؤامرات إلى القصة حيث يقترح يونغ إمكانية إطلاق “Galaxy Z Fold 6 Slim” في الربع الرابع من عام 2024 ويتميز بشاشة أكبر من Fold 6 القياسي وشكل جانبي أقل نحافة، تسريبات Z Fold 6 ستستمر معنا لفترة طويلة.

تعني نافذة الإطلاق في الربع الرابع من عام 2024 أن هذا الجهاز القابل للطي الأقل حجمًا لن يكون جزءًا من حدث إطلاق سامسونج في يوليو، ومن المثير للاهتمام أن هذه الأخبار تأتي بعد أيام فقط من التقارير التي تفيد بأن شركة Apple قد تقدم عامل الشكل الجديد iPhone 17 Slim في عام 2025

تسريبات Z Fold 6

بما تفيد تسريبات Z Fold 6؟

يلمح يونغ إلى أن مفتاح هذا التصميم الأقل حجماً هو عدم وجود جهاز التحويل الرقمي حيث يُعد جهاز التحويل الرقمي مكونًا حاسمًا يحول حركات القلم أو القلم إلى إشارات رقمية، مما يتيح وظيفة S Pen على الشاشة الداخلية لطرز Galaxy Fold السابقة. تشير إزالة جهاز التحويل الرقمي إلى أن Fold 6 Slim لن يدعم قلم S Pen.

قد تعني إزالة دعم S Pen أيضًا أن Fold 6 Slim ليس الطراز “Ultra” عالي المواصفات المُشاع عنه، حيث أن إزالة هذه الميزة من الطراز Ultra بعد تضمينها لسنوات في الطراز القياسي قد لا يكون له صدى جيد على الاطلاق، تسريبات Z Fold 6 ستستمر لفترة طويلة.

تسريبات Z Fold 6

من المحتمل أن تهدف سامسونج من خلال هاتف Galaxy Z Fold 6 Slim إلى التنافس مع المنافسين الأقل حجمًا والقابلين للطي مثل OnePlus Open وVivo X Fold 3، وربما أدركت الشركة أنه لا يستخدم الكثير من الأشخاص قلم S Pen فعليًا مع أجهزتهم Z Fold، لن يكون هذا مفاجئًا نظرًا لعدم وجود طريقة مناسبة لتخزين قلم S Pen مع أجهزة Z Fold دون إضافة حافظة ضخمة إلى تصميم مرهق بالفعل.

تسريبات Z Fold 6

في حين أن الافتقار إلى دعم S Pen قد يخيب آمال البعض، فإن الشاشة الأكبر حجمًا والملف الجانبي الأقل حجمًا يمكن أن يجذب المستخدمين الذين يعطون الأولوية لبيئة العمل والجمالية الأنيقة لكن إذا استخدمت المساحة الإضافية لبطارية أكبر أو كاميرات أفضل سيكون هذا أفضل بالتأكيد.

في نهاية المطاف من المفترض أن يوفر حدث Unpacked الذي ستعقده سامسونج في شهر يوليو بعض الوضوح الذي تشتد الحاجة إليه بشأن هذه التسريبات، هل ستكون تسريبات Z Fold 6 حقيقية؟ لننتظر.

المصدر

اقرأ ايضًا: نظارات فيسبوك (نظارات ميتا الذكية) تتيح مشاركة صورك على الانستجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *