الاء عماد 2024-05-21

تسريبات Fold 6 | يُقال انه يقلل من طى الشاشة

حجم النص

تسريبات Fold 6 لأن سامسونج لا تستطيع ان تُخبئ أي سر من أسرارها، كالمعتاد سامسونج ستحضر لنا مؤتمر نعرف كل ما فيه قبل ان يبدأ، من المُلحوظ انه تحسنت الهواتف القابلة للطي بشكل كبير منذ طرحها لاول مرة في السوق، ومع ذلك، لا يزال طي الشاشة يمثل مشكلة تحتاج إلى حل، لكن تشير إحدى الشائعات إلى أنه تم تقليله في هاتف جالاكسي Z Fold 6 القادم، هل هذا الامر صحيح ام انه مجرد شائعات تقوم سامسونج بتسريبها؟ وهذا ما سوف نناقشه اليوم.

تسريبات Fold 6

تسريبات Fold 6 هل سوف تختفى الطى تمامًا؟

وفقًا للمسرب Ice Universe، يخضع هاتف Galaxy Z Fold 6 حاليًا للاختبار، ويقول الأشخاص الذين يقومون باختبار الهاتف أن طي الشاشة لم يتم التخلص منه تمامًا، لكن سامسونج وجدت طريقة لتقليله مقارنة بالنسخ السابقة، لذلك تسريبات Fold 6 هذه المرة تركز على الشاشة.

لكن ان كان هذا صحيحًا، فليس من المعروف كيف حققت سامسونج هذا الإنجاز حيث لم يذكر المسرب أي تفاصيل، في العام الماضي طور العملاق التكنولوجي مفصلة جديدة لهاتف Galaxy Z Fold 5 ساعدت في تقليل طي الشاشة على هذا الطراز مقارنة بسابقه، هل قامت سامسونج بتجديد مفصليتها مرة أخرى لتقليل الطي إلى أدنى حد؟ الامر غير معروف على الاطلاق لكنها مجرد تخمين.

تسريبات Fold 6

زجاج أسمك لطي شاشة افضل

كان هناك تقرير سابق يفيد أن سامسونج يمكن أن تستخدم زجاجًا رقيقًا للغاية (UTG) أكثر سمكًا لهاتف Galaxy Z Flip 6، حيث ينتقل سمكه من 30 ميكرون إلى 50 ميكرون، من المحتمل أن يؤدي هذا السمك الإضافي إلى تحسين صلابة السطح وإنشاء طي شاشة أصغر، هناك احتمال ايضًا أن يحصل هاتف Z Fold 6 على نفس المعالجة، مما يؤدي إلى طي أقل وضوحًا، كما أشار التقرير نفسه إلى أنه من المتوقع أن يتميز هاتف Z Flip 6 بمفصل جديد.

لكن على ما يبدو انه سنضطر إلى الانتظار للحصول على إجابة حاسمة بشأن هذا الأمر ولن نعتمد على تسريبات fold 6 كثيرًا فلن يطول الأمر أكثر حتى تعلن سامسونج عن هواتفها القابلة للطي لهذا العام.

تسريبات Fold 6

المصدر

اقرأ ايضًا: تسريب مواصفات هاتف شاومي Mix Fold 4 ولمحات عن اطلاق عالمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *