الاء عماد 2024-06-01

تتعطل رسائل سامسونج لمستخدمى Galaxy

حجم النص

باعتبارها واحدة من أكبر العلامات التجارية في مجال الهواتف جمعت سامسونج ملايين المستخدمين حول العالم الذين يستمتعون باستخدام التطبيقات المثبتة مسبقًا على أجهزتهم، يعد تطبيق رسائل سامسونج (Messages)، الذي يظهر على الهاتف عند شرائه والذي يسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال الرسائل النصية أحدى هذه التطبيقات.

)رسائل سامسونج

في حين أن تطبيق (رسائل سامسونج)  Google Messages مثبت مسبقًا أيضًا على العديد من أجهزة Galaxy، يميل مستخدمو Samsung القدامى إلى تفضيل تطبيق الشركة المصنعة ولسبب وجيه  على الرغم من أن خطأً حديثًا في التطبيق قد يجعلهم يعيدون التفكير في هذا الاختيار.

كيفية اصلاح عطل رسائل سامسونج؟

تخيل الآن فقدان الوصول إلى محادثاتك وذكرياتك وسلاسل الرسائل المهمة في غمضة عين، لقد بدأ الأمر كيوم عادي لمستخدمي Samsung Galaxy إلى أن بدأوا يواجهون مشكلة في تطبيق الرسائل منذ أقل من 24 ساعة مما دفع خطورة المشكلة الكثيرين إلى التعبير عن مخاوفهم على منصات مثل Reddit والقنوات الرسمية لشركة Samsung، وفقًا لما ذكره Android Authority.

وفقًا للشكاوى لا يزال تطبيق رسائل سامسونج مثبتًا على الهواتف وتظل قائمة المحادثات، ومع ذلك يقوم التطبيق بإغلاق نفسه بقوة في اللحظة التي يحاول فيها أي شخص بدء نقاش جديد، وأشار المشتكون إلى أن خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها الأساسية عندما يبدأ هاتفك في التعطل، مثل مسح ذاكرة التخزين المؤقت أو إعادة تشغيل الهاتف لم تحل المشكلة على الاطلاق.

رسائل سامسونج

ما سبب عطل رسائل سامسونج؟

لحسن الحظ، هناك طريقة للخروج وفقًا لمشرف سامسونج على منصة مساعدة الشركة، يتعين على المستخدمين إيقاف تشغيل Google Meet قسرًا ثم تعطيل التحديثات أو إلغاء تثبيتها على تطبيق الدردشة المرئية، مع الاعتراف بأن الشركة المصنعة على علم بتعطل تطبيق الرسائل شرح المشرف الخطوات المطلوبة. توجه إلى الإعدادات -> التطبيقات -> Google Meet -> إيقاف القوة، ثم اضغط على زر القائمة (⋮) وحدد إلغاء تثبيت التحديثات. بدلاً من ذلك، يمكنك ببساطة إلغاء تثبيت Google Meet تمامًا باستخدام الزر المقابل على نفس الشاشة.

يبدو أن الحل فعال، حيث كشفت العديد من التعليقات على Reddit أن إلغاء تثبيت التحديثات على Google Meet أو تعطيل التطبيق أعاد تنشيط الرسائل.

رسائل سامسونج

الحل البديل لعطل رسائل سامسونج

بدلاً من ذلك، اقترح المشرف أن يتحول المستخدمون إلى تطبيق Google Messages للرسائل النصية بدلاً من تطبيق Samsung Messages المثبت مسبقًا، يأتي تطبيق Google Messages أيضًا مع أجهزة Samsung معينة ويتم تعيينه كتطبيق المراسلة الافتراضي على البعض الآخر، على الرغم من أن تطبيق Google Messages يوفر أيضًا دردشات RCS إلا أن الكثير من الناس يفضلون التمسك بتطبيق سامسونج.

المصدر

اقرأ ايضًا: يكتسب لانشر مايكروسوفت وظيفة Copilot

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *