الاء عماد 2024-06-02

تسريب تحديثات iOS 18 الجديدة

حجم النص

تستعد شركة Apple للكشف عن تحديثات iOS 18 خلال مؤتمر WWDC الذي يقام يوم 10 يونيو المقبل، وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف عن أي تفاصيل رسمية حول تحديثات iOS 18 حتى الآن، إلا أن هناك بعض التسريبات التي توفر لنا لمحة عما يمكن توقعه.

تحديثات iOS 18

ميزات جديدة فى تحديثات iOS 18

  • تأثيرات نصية جديدة في تطبيق الرسائل: وفقًا لموقع MacRumors تخطط Apple لإضافة ميزة جديدة لتأثيرات النص إلى تطبيق الرسائل على iOS 18، حيث تسمح هذه الميزة للمستخدمين بتحريك الكلمات الفردية ضمن الرسالة بطريقة مميزة.
  • تحديثات مركز التحكم: ادعى Mark Gurman من Bloomberg أن تحديث iOS 18 سيجلب أيضًا تحديثات إلى مركز التحكم، وعلى الرغم من أن Gurman لم يذكر تفاصيل محددة، إلا أن موقع MacRumors يشير إلى أن Apple قامت باختبار داخلي لمركز تحكم معاد تصميمه لنظام iOS 18.


يجب الإشارة إلى أن هذه مجرد تسريبات ولا يوجد تأكيد رسمي من Apple حتى الآن، ومع اقتراب موعد مؤتمر WWDC نتوقع أن تكشف Apple  عن المزيد من التفاصيل حول تحديث iOS 18، هذا ولم تقتصر الشائعات حول تحديث iOS 18 على الميزات المذكورة أعلاه، بل هناك تكهنات أيضًا باحتمالية إدخال مجموعة كبيرة من ميزات الذكاء الاصطناعي (AI) ضمن نظام التشغيل الجديد.

apple ai

اقرأ ايضًا: تعمل ابل على إضافة ChatGPT في iOS 18 والإتفاق مع OpenAI

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *