ما رأيك في جهاز Google هذا الذي مر للتو عبر FCC؟

مر جهاز Google الغامض للتو عبر لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC). يمكن أن يكون جهاز بث وسائط ، مثل جهاز Chromecast الجديد. يمكن أن يكون أيضًا أحد منتجات Stadia. ما رأيك؟

ما رأيك في جهاز Google هذا الذي مر للتو عبر FCC؟ 1

جهاز Google وقائمة FCC

تصنفه القائمة على أنه “جهاز بث لاسلكي”. هل يمكن أن يكون منتج Chromecast أو Stadia جديدًا؟ إنه ربما ليس هاتفًا ذكيًا. كشفت Google للتو عن الكثير من المعلومات حول قائمة الهواتف الرئيسية القادمة ، Pixel 6 و Pixel 6 Pro. نتوقع أيضًا أن تطلق الشركة هاتف Pixel 5a قريبًا.

ما رأيك في جهاز Google هذا الذي مر للتو عبر FCC؟ 2

ومع ذلك ، فقد مر منتج جديد من Google للتو عبر لجنة الاتصالات الفيدرالية ، ومن شبه المؤكد أنه ليس أيًا من تلك الهواتف. كما رصدت Android Police لأول مرة ، يبدو أن القائمة تخص “جهاز بث لاسلكي” ، لكننا لسنا متأكدين تمامًا مما يجب فعله.

الاحتمال الأكثر وضوحًا هو جهاز Chromecast الجديد.

تم إطلاق Chromecast مع Google TV في هذا الوقت تقريبًا من العام الماضي ، لذا فمن المحتمل أن يكون هناك تكملة أو تغيير طفيف لهذا الجهاز في الطريق. ومع ذلك ، فإن رقم طراز منتج Google الغامض هذا – GJQ9T – لا يحمل أي تشابه مع أي جهاز Chromecast موجود.

ما رأيك في جهاز Google هذا الذي مر للتو عبر FCC؟ 3

من الممكن أيضًا أن يكون هذا منتجًا جديدًا من Stadia. ربما يكون جهازًا غير Chromecast مخصصًا لاستخدام Stadia بشكل صارم؟ ربما ستأتي مجمعة مع وحدات تحكم Stadia بدلاً من Chromecast Ultra أو Chromecast مع Google TV؟ من الممكن بالتأكيد.

اقرأ أيضاً : شاومي هي الآن أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم في 2021 ، وفقًا لأحد التقارير

يمكن أن يكون هذا أيضًا جهازًا يحمل علامة Nest التجارية.

ومع ذلك ، يبدو أن هذا هو الاحتمال الأقل احتمالًا منذ أن أعلنت Google للتو عن مجموعة كاملة من منتجات Nest ، لذلك من غير المحتمل أن يكون هناك منتج آخر في جدول الأعمال قريبًا. تحقق من قائمة FCC المتعلقة بمنتج Google الغامض بنفسك وأخبرنا بنظرياتك في التعليقات!

اقرأ أيضاً : تقوم موتورولا بتحديث الجيل الأول من Razr القابل للطي – مع أندرويد 11

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك