شاومي هي الآن أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم في 2021 ، وفقًا لأحد التقارير

صحيح ، هذا تحليل واحد فقط ولا يزال سباقًا كبيراً. لكن النمو المجنون لـ شاومي لا يمكن تجاهله. وفقًا لـ Counterpoint Research ، أطاحت شاومي بشركة Samsung لتصبح أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم. هذا يرجع بدقة إلى يونيو 2021. بالنسبة للربع الثاني من هذا العام ، لا تزال سامسونج في الصدارة.

شاومي

حتى إذا لم تستطع شاومي التمسك بالمركز الأول ، فهذا دليل على أنها يمكن أن تطيح بشركة Samsung بشكل دائم.

قبل بضعة أسابيع ، أخبرناك عن تقارير تفيد بأن شاومي أطاحت بشركة Apple لتصبح ثاني أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم. عكست هذه النتائج تحليلاً للربع الثاني من عام 2021.

الآن ، على الرغم من ذلك ، تم تحديث Counterpoint Research في يونيو 2021 فقط وانتهت إلى أن العلامة التجارية للهواتف الذكية الصينية حصلت على المركز الأول في ذلك الشهر. هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها شاومي على المركز الأول على الرسوم البيانية العالمية.

شاومي هي الآن أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم في 2021 ، وفقًا لأحد التقارير 1

سنحتاج إلى الانتظار لنرى أين تقف الشركة في الربع الثالث من عام 2021.

وبحلول تحليل الوقت لاستنتاجات هذا الربع ، فقد احتفظت سامسونغ بالمرتبة الأولى. بغض النظر ، يثبت تحليل Counterpoint (والتحليل من الشركات الأخرى) أن شاومي تشكل تهديدًا مطلقًا لهيمنة Samsung على السوق.

لقد كان العام الماضي حقًا عاصفة مثالية لصالح Xiaomi. تباطأت أعمال الهواتف الذكية من Samsung ، وغابت Huawei بشكل أساسي عن السوق ، وخرجت LG تمامًا. ترك هذا المجال لشركة Xiaomi لتحقيق بعض النمو الكبير ، ومن الواضح أنها فعلت ذلك.

إقرأ أيضاً : تعرف على ما سيأتي في realme Fan Festival 2021

شاومي هي الآن أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم في 2021 ، وفقًا لأحد التقارير 2

سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى تتمكن شركة Xiaomi من الإطاحة بشركة Samsung حقًا.

ستحتاج الشركة إلى أن تكون رائدة في السوق لربع كامل وتحتاج إلى التمسك بهذا المكان لعدة أرباع قبل أن يشعر أي شخص بالراحة لإعلانها القائد الحقيقي. حتى الآن ، السباق محتدٍ للغاية في القمة بحيث لا يمكن لأي من الشركتين أن تدعي تقدمًا قويًا.

ربما ستؤدي قائمة الهواتف القابلة للطي من سامسونج القادمة إلى قلب التيار لصالحها؟ أو ربما تكتسب Xiaomi المزيد من القوة عندما تطلق هواتف بأسعار معقولة؟ نحن متحمسون لنرى كيف يتم ذلك.

اقرا ايضا : يعمل الوضع الليلي الجديد لـ Xbox من Microsoft على تعتيم الشاشة ووحدة التحكم وزر الطاقة

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك