تقوم موتورولا بتحديث الجيل الأول من Razr القابل للطي – مع أندرويد 11

قد يُغفر لك نسيان هواتف موتورولا القابلة للطي في ضوء الهواتف اللامعة الجديدة التي أعلنت عنها شركات مثل Samsung ، ولكن يجب على شخص ما في الشركة أن يهتم بها – تم إصدار تحديث جديد لنظام التشغيل لـهاتف 2019 Razr ، مستوحى من Android 10 إلى Android 11 (عبر Droid-Life).

تقوم موتورولا بتحديث الجيل الأول من Razr القابل للطي - مع أندرويد 11 1

جهاز 2019 Razr من موتورولا الآن مع أندرويد 11

نعم ، هذا صحيح – نظام التشغيل الذي بدأ في الوصول إلى أجهزة البكسل في سبتمبر 2020 هو النظام الذي أصبح متاحًا لـ Razr اليوم.

ملاحظة: أصبح كل من إعادة انتاج Razr الأصلية و Razr 5G متاحين في عام 2020. ومع ذلك ، تم الإعلان عن أول واحد في عام 2019 ، لذلك سأشير إليه باسم Razr 2019 للمساعدة في تجنب الخلط بينه وبين Razr 5G.

اقرا ايضا : سعر ومواصفات ومميزات وعيوب Google Pixel 5a 5G رسميًا

الحصول على التحديث بعد بضعة أشهر فقط من الإصدار الذي سيخلفه أفضل بكثير لن يكون رديئًا للغاية

على الرغم من أنه قد يبدو أن تحديث 2019 Razr متأخر بشكل مؤسف ، ضع في اعتبارك هذا: وفقًا لتقرير صادر عن Android Police و موتورولا ، بدأ Android 11 في طرح الإصدار الأفضل لعام 2020 Razr 5G في وقت ما بين أبريل ويوليو. بالنسبة إلى الجيل الأول من 2019 Razr ، فإن الحصول على التحديث بعد بضعة أشهر فقط من الإصدار الجديد لم يكن سيئًا للغاية (على الرغم من حقيقة أن الحصول عليه بعد عام تقريبًا من بدء طرحه يعد أمرًا تقريبيًا للغاية ، في نطاق زمني مطلق).

اقرا ايضا : سعر ومواصفات ومميزات وعيوب Honor Magic 3 رسميًا

موتورولا

ومع ذلك ، لا تقتصر مشكلات تحديث Motorola على الأجهزة القابلة للطي.

تأتي العديد من هواتفها الحديثة مع وعد بسنتين من التحديثات الأمنية ، مع حصول بعض الهواتف المتطورة على تحديث رئيسي واحد لنظام التشغيل. نظرًا لأن Razr قد حصل بالفعل على ترقية إلى Android 10 (في مايو من عام 2020) ، فإن تحديث اليوم يضعه في تحديثين للميزات ، وهو أفضل مما تعد به موتورولا لبعض هواتفها غير القابلة للطي. ويجب أن يكون كذلك ، نظرًا لأن هواتف موتورولا تعد بسنتين من التحديثات الأمنية بتكلفة تتراوح بين 160 دولارًا و 400 دولارًا – كان 2019 Razr 1500 دولار عند الإطلاق. (على الرغم من أن هذا لا يعني أن الهاتف الذي تبلغ تكلفته 400 دولار يجب أن يتلقى تحديثات لمدة عامين فقط).

تقوم موتورولا بتحديث الجيل الأول من Razr القابل للطي - مع أندرويد 11 2

إذا كنت لا تزال تعمل على إعادة ضبط Razr الأصلي ، فهذا تحديث لم يكن لديك من قبل.

الملخص هو أنه يجلب فقاعات تطبيق الدردشة والمزيد من أذونات الخصوصية الدقيقة وقائمة طاقة مليئة بالميزات. فقط اعمل لنفسك معروفًا ولا تنظر كثيرًا إلى الميزات التي تستعد للإسقاط مع Android 12 ، لأنه من الصعب تخيل أنها ستصل إلى Razr الأقدم في أي وقت قريبًا ، على كل حال.

المصدر : Theverge

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك