تؤكد Google رسميًا على اصدار Pixel 6 و Pixel 6 Pro: شاهد العروض الرسمية هنا!

اصدار Pixel 6 و Pixel 6 Pro ليست تسريبات هذه عروض فعلية من Google نفسها.

تؤكد Google رسميًا على اصدار Pixel 6 و Pixel 6 Pro: شاهد العروض الرسمية هنا! 1

كشفت Google عن الكثير من المعلومات المبكرة حول Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro.

يتضمن الإعلان صورًا للجهاز تتطابق بشكل وثيق مع التسريبات السابقة. كشفت الشركة أيضًا عن بعض التفاصيل الأخرى حول الهواتف الرئيسية الجديدة. لقد رأينا عددًا كبيرًا من التسريبات المتعلقة بالفعل بهاتف البكسل الرائد القادم من Google ، ولكن لدينا الآن الصفقة الحقيقية. من اللون الأزرق ، كشفت الشركة للتو عن الصور والتسمية والجوانب والميزات الأخرى لسلسلة Pixel 6.

ستشمل السلسلة Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro.

هذه هي المرة الأولى التي يوجد فيها جهاز Pixel “Pro” ، وعادة ما تختار Google لقب “XL”. تحقق من الصورة أدناه من طراز Pro بألوان متعددة.

تؤكد Google رسميًا على اصدار Pixel 6 و Pixel 6 Pro: شاهد العروض الرسمية هنا! 2

كما ترون ، يبدو أن العروض التي تم تسريبها سابقًا من Steve Hemmerstoffer (وآخرون) كانت صحيحة في الغالب. ومع ذلك ، فإن الاختيار الكبير من colorways مفاجئ للغاية (ومفاجأة مرحب بها في ذلك).

أكدت Google أن Pixel 6 سيكون له طلاء من الألومنيوم غير اللامع

من المحتمل أن يكون مشابهًا لما رأيناه على Pixel 5. كما أكدت أن Pixel 6 Pro سيحتوي على إطار من الألومنيوم المصقول ، مما يوحي بشدة أن الجزء الخلفي من هذا الهاتف سيكون مصنوع من الزجاج.

ومع ذلك ، فإن اسم وتصميم الهاتف ليسا الشيء الوحيد الذي عرضته Google.

إقرا ايضا : آيفون 13 علي وشك الوصول

معالج جوجل بكسل 6 هو “Google Tensor”

تؤكد Google رسميًا على اصدار Pixel 6 و Pixel 6 Pro: شاهد العروض الرسمية هنا! 3

في السابق ، علمنا أن Google كانت تطور السيليكون الخاص بها لهاتف Pixel التالي. كان الاسم الرمزي لهذا السيليكون هو “وايت تشابل”. الآن ، أكدت Google أن اسم وحدة المعالجة المركزية الجديدة للجوال هو Google Tensor.

تؤكد Google أن Tensor تم تطويره مع ميزات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي في المقدمة. وأكد أيضًا أن Tensor ستتمتع “بأكثر طبقات أمان الأجهزة في أي هاتف”. هذا بيان جريء ، لكن Google لم تقدم الكثير من المعلومات لدعمها ، على الأقل حتى الآن.

ذكر سوندار بيتشاي ، الرئيس التنفيذي لشركة Google ، أن نظام Tensor استغرق تطويره أربع سنوات.

تفاصيل أخرى من مصدر آخر

في The Verge ، حصل ديتر بون على بعض الوقت العملي مع الهواتف الجديدة. على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على التقاط أي صور أو مقاطع فيديو ، إلا أنه أضاف بعض المعلومات الإضافية التي لم تعلن عنها Google رسميًا.

وفقًا لـ Bohn ، سيكون لدى Google Pixel 6 Pro شاشة QHD + بحجم 6.7 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ستحتوي الشاشة على حواف منحنية “قليلاً” ، مما يعني أنه لن يكون بها الكثير من مشكلات اللمس الوهمي. في الخلف ، ستكون هناك ثلاث عدسات: زاوية عريضة جديدة ، وعدسة واسعة للغاية ، وزوم بصري 4x.

إقرأ أيضاً : إطلاق سلسلة Motorola Edge 20

تؤكد Google رسميًا على اصدار Pixel 6 و Pixel 6 Pro: شاهد العروض الرسمية هنا! 4

وفي الوقت نفسه ، يؤكد The Verge

أن Vanilla Pixel 6 يحتوي على شاشة FHD + مقاس 6.4 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. على عكس طراز Pro ، فإن شاشته مسطحة. كما أنها تفتقر إلى كاميرا تليفوتوغرافي في الخلف.

سيحتوي كلا الهاتفين على مستشعرات بصمات الأصابع و Tensor SoC. سيحتوي كلاهما أيضًا على شريحة أمان Titan M2 المضمنة.

يقول Sundar Pichai إن Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro سيصدران هذا الخريف. هذا يعني على الأرجح أواخر سبتمبر أو أوائل أكتوبر.

إقرأ أيضاً : تتميز ساعة Oppo Watch 2 بعمر بطارية يصل إلى 16 يومًا

المصدر :  The Verge و Android Authority

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك