أحدث سماعات أذن من هونر هي Earbuds 2 Lite منخفضة التكلفة وعمر بطارية قوي

لن تضطر إلى التنازل عن ميزات معينة أيضًا. كشفت Honor النقاب عن Earbuds 2 Lite. تدوم سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية لمدة تصل إلى 10 ساعات لوحدها و 32 ساعة مع العلبة.

أحدث سماعات أذن من هونر هي Earbuds 2 Lite منخفضة التكلفة وعمر بطارية قوي 1

ستتوفر في مقابل 69.90 يورو. واجهت سماعات Honor اللاسلكية مشكلة في الوقوف في مكان مزدحم ، ولكن قد يتغير ذلك مع أحدث اصدار لها.

كشفت العلامة التجارية السابقة لهواوي النقاب عن Earbuds 2 Lite مع طول العمر وميزات أخرى يمكن أن تضمن نظرة فاحصة.

تُعد بطارية 2 Lite بسعة 55 مللي أمبير في الساعة لمدة 10 ساعات طويلة بشكل غير عادي من الاستماع من السماعات وحدها. بالنسبة إلى السياق ، حتى سماعات WF-1000XM4 المتطورة من سوني تعمل “فقط” لمدة ثماني ساعات. سواء أكانت سماعات أذن Honor ترقى إلى هذا الرقم أم لا ، سيكون لديك بعض التأمين من علبة الشحن التي تعد بما يصل إلى 32 ساعة إجمالية من الموسيقى ، أو 20 ساعة من المكالمات الهاتفية. يمنحك الشحن لمدة 10 دقائق شحنًا يصل إلى 40٪.

أحدث سماعات أذن من هونر هي Earbuds 2 Lite منخفضة التكلفة وعمر بطارية قوي 2

ميزة إلغاء الضوضاء النشطة

ستجد أيضًا ميزة إلغاء الضوضاء النشطة ، والتي لا تزال غير شائعة في هذا السعر ، بما في ذلك “وضع الوعي” (على سبيل المثال ، الشفافية على AirPods Pro) الذي يسمح بدخول الأصوات الخارجية. لا تعد المصفوفة المكونة من ميكروفونين هي الأكثر تعقيدًا ، على الرغم من أن شركة Honor تدعي أن تقنية AI للشبكة العصبية وتقنية “Dual Anti-Wind” ستحسن جودة الاتصال في المواقف الصاخبة. تفتخر Honor بصوت “أصيل ومتوازن” من مشغلات Earbuds 2 Lite مقاس 10 مم.

اقرأ أيضاً : شاومي هي الآن أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم في 2021 ، وفقًا لأحد التقارير

أحدث سماعات أذن من هونر هي Earbuds 2 Lite منخفضة التكلفة وعمر بطارية قوي 3

السعر مناسب على الأقل.

ستقوم شركة Honor بإصدار Earbuds 2 Lite في المملكة المتحدة وفنلندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا بسعر 69.90 يورو (حوالي 83 دولارًا). هذا سعر جيد لأي سماعات أذن مجهزة بـ ANC ، ناهيك عن الطرز التي ستستمر نظريًا لأكثر من يوم عمل كامل. إنها مجرد مسألة ما إذا كانت الجودة تتطابق مع مزاعم التسويق النبيلة لشركة Honor أم لا.

اقرأ أيضا : دعنا ننسى هاتف Note – تأتي الهواتف القابلة للطي من سامسونج

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك