تسريبات Pixel 9 و Pixel 9 Pro XL بصور حقيقية

ظهرت تسريبات Pixel 9 و Pixel 9 Pro XL، بعد تسريب صور النسخة 6.1 إنش في منتصف أبريل الماضي، ظهرت صورة جديدة للهواتف التي تعمل عليها الشركة الكبيرة، يمكنك رؤية Pixel 9 و 9 Pro و 9 Pro XL جنبًا إلى جنب، مع العلم أن هذه الأسماء لم يتم تأكيدها رسميًا بعد لكن نحن نتعامل مع جوجل، أعني يومًا ما ستجد الهاتف نفسه يُباع بالسوق السوداء ولا أتعجب ان صدرت مراجعات الهاتف قبل إطلاقه.

تسريبات Pixel 9

مواصفات Pixel 9 و Pixel 9 Pro XL

تسريبات Pixel 9 تكشف عن تصميم جديد أكبر مع مواصفات قوية وكاميرات 50 ميجابكسل، ظهرت صور حقيقية لهاتفي Pixel 9 و Pixel 9 Pro XL في تسريب جديد، بعد تسريب صور النسخة 6.1 إنش في منتصف أبريل الماضي، في الصورة الرئيسية أعلاه، يمكنك رؤية Pixel 9 و 9 Pro و 9 Pro XL جنبًا إلى جنب، جوجل تريد ان تُصدر 3 هواتف هذا العام كهواتف رئيسية لتنافس في أكثر من فئة سعرية، فلنرى ماذا ستفعل جوجل.

مواصفات Pixel 9 Pro XL و Pixel 9
تكشف الصور التي شاركها موقع Rozetked اليوم عن هاتف Pixel 9 Pro XL الذي يحمل الاسم الرمزي “Komodo” والذي يمتلك ذاكرة RAM بسعة 16 جيجابايت (مثل الإصدار الأصغر Pro) ومساحة تخزين 128 جيجابايت -اعني نحن ندري أننا نتحدث عن تسريبات Pixel 9 هنا لكن 128 جيجابايت؟ في 2024؟- وشاشة بحجم 6.73 إنش، تأتي هذه المواصفات وفقًا لتطبيق AIDA64 الذي ظهر مثبتًا على الأجهزة، أما بالنسبة للكاميرا، يُقال إن جميع العدسات الثلاثة على هاتفي Pixel 9 Pro و Pro XL تأتي بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 0.5x و 1x و 5x، أما من حيث التصميم، فهو يشبه Pixel 9 Pro ولكن بحجم أكبر.

تسريبات Pixel 9

بالنسبة الى تسربيات Pixel 9 الذي يحمل الاسم الرمزي “Tokay” فهو يمتلك ذاكرة RAM بسعة 12 جيجابايت (مثل Pixel 8 Pro الحالي) ومساحة تخزين 128 جيجابايت -نحن لازلنا نتحدث عن تسريبات Pixel 9؟- كما يوفر كاميرا مزدوجة مع تقريب بصري 0.5x و 1x. يُقال إن Pixel 9 و 9 Pro متماثلان في الحجم، ولكن النسخة الأساسية التي تأتي بشاشة 6.24 إنش تحتوي على حواف أكبر من إصدار Pro الذي يبلغ حجم شاشته 6.34 إنش، على الرغم من أن جميع الأجهزة الثلاثة تتميز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

الفرق بين تسريبات Pixel 9 وPixel 9 Pro XL

هل يوجد فرق كبير بين الهاتفين. يمكن ان نقول ان الصورة الأخيرة في المعرض أعلاه هاتف Pixel 9 Pro و Pixel 9 و Pixel 8 و Pixel 7. كلا نموذجي Pixel 9 أكبر من Pixel 8، حيث يشير موقع Rozetked إلى أنهما أقرب في الحجم إلى Pixel 7. فقط إصداري Pro يمتلكان تقنية النطاق العريض للغاية (UWB)، بالإضافة إلى ظهر غير لامع مقترن بإطار مصقول يبدو ملطخًا في الصورة أدناه (حيث تمت مقارنته بجهاز iPhone 15 Pro). أما Pixel 9 فهو العكس تمامًا حيث يمتلك ظهرًا زجاجيًا وإطارات غير لامعة مما يُحدث فرقًا واضحًا على الأقل في هذه الصور (يذكرنا هذا بتصميم سلسلة Pixel 7) تعمل جميع الأجهزة الثلاثة على نفس المعالج، والذي يُفترض أنه سيتم تسميته Tensor G4.

Tensor G4

المصدر

اقرأ ايضًا: وداعًا لهاتف Pixel Fold 2 ومرحبًا بـ Pixel 9 Pro Fold

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *