الاء عماد 2024-06-11

تصميم يوتيوب الجديد متاح الآن للتجريب باشتراك بريميوم

حجم النص

على مدار الشهر الماضي أو نحو ذلك، كان يوتيوب يختبر تصميم سطح مكتب جديد لم يلق استحسان معظم المستخدمين، الآن تتيح يوتيوب لمشتركي بريميوم فرصة اختبار تصميم يوتيوب الجديد بأنفسهم.

تصميم يوتيوب الجديد متاح الآن للتجريب باشتراك بريميوم 1

المشتركين في يوتيوب بريميوم يمكنهم تجربة تصميم يوتيوب الجديد

يتوفر المشتركون في خدمة يوتيوب بريميوم من خلال صفحة الميزات التجريبية الخاصة بها، حيث يمكنهم الاشتراك في “صفحة المشاهدة المعاد تصميمها” الجديدة، ظهرت هذه التصميم الجديد لأول مرة في أبريل وتم الاقبال عليه بردود فعل سلبي فوري من المستخدمين الذين بدأوا اختباره بشكل غير متوقع.

تمت إعادته إلى التصميم السابق إلى حد كبير في غضون أسبوعين، ولكن بدأ طرحه مرة أخرى في أواخر مايو واستمر ظهوره للمستخدمين منذ ذلك الحين.

تصميم يوتيوب الجديد

يمكن لمشتركي يوتيوب بريميوم الآن الاشتراك في تصميم يوتيوب الجديد، حيث يظهر موجه على الصفحة الرئيسية ليوتيوب كما لاحظ جوردان فلويد اليوم، يطلب الموجه من المستخدمين “مشاركة الملاحظات” حول التصميم الجديد.

كما ذكرنا، كانت التعليقات العامة من أولئك الذين يختبرون التصميم الجديد سلبية للغاية، في وصف للتصميم الجديد، تقدم يوتيوب “تجربة مشاهدة محسنة” تجعل “العثور على محتوى متعلق أسهل” و “تعزز” الوصول إلى التعليقات.

كذلك يوضح يوتيوب:


اكتشف تجربة مشاهدة محسنة على يوتيوب مع صفحة المشاهدة المكتبية المعاد تصميمها.

كيفية الاستخدام: افتح يوتيوب في متصفح الويب الخاص بك، ستكتشف طريقة جديدة لمشاهدة مقاطع الفيديو التي لا تجعل العثور على محتوى متعلق أسهل فحسب، بل تعزز أيضًا قدرتك على التفاعل مع التعليقات.


يؤدي تمكين التجربة على حسابك إلى إحضار تصميم  يوتيوب الجديد إلى تجربتك على الويب فورًا، بمجرد التمكين يظهر زر “ملاحظات” مع نموذج ملاحظات مكون من 9 أسئلة، تستمر التجربة حتى 1 يوليو وتحل محل “الانتقال إلى الأمام” الذي كان قيد الاختبار حتى 1 يونيو في التجارب المتاحة، كما أن تجربة “اطرح الأسئلة” التي يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لا تزال جارية.

المصدر

اقرأ ايضًا: إذا مللت من الفيديوهات هناك العاب يوتيوب | إضافة جديدة من اليوتيوب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *