الاء عماد 2024-05-29

تطبيق youtube music يضيف خاصية جديدة

حجم النص

يمكننا أن نقول أن هذه اللحظة المنتظرة منذ وقت طويل للغاية، وأخيرًا تطبيق youtube music يجعل الحلم حقيقة يمكنك الان أن تبحث عن أى أغنية تريدها عن طريق الدندنة أو جزء من الاغنية، أعلم أنهم اخذوا الكثير من الوقت لاضافة هذا الامر وقد قام المستخدمين بإضافة ميمز كثيرة على هذا الموضوع، ولكن الامر أصبح حقيقة الان.

تطبيق youtube music

تطبيق youtube music يساعدك فى معرفة أغنيتك المفضلة

نحن نعلم أنه كان هناك الكثير من التطبيقات في الماضي لمساعدة الأشخاص على تحديد الأغنية التي يتذكرون اللحن لها ولكن ليس عنوانها، لقد كان Shazam موجودًا منذ سنوات وعلى الرغم من أنه يؤدي المهمة بشكل جيد للغاية إلا أنه لم يرتقي أحد حقًا إلى مستوى التحدي للتنافس معه.

حتى هذه اللحظة، لكن الآن دخل YouTube أخيرًا إلى الساحة من خلال خدمة الموسيقى الخاصة به والتي يمكنها الآن تحديد الأغنية التي تدندن بها أو تصفر عبر تطبيق Android.

تطبيق youtube music

كيفية عمل خاصية تطبيق youtube music الجديدة؟

وفقًا لما أوردته The Verge، يطرح موقع YouTube تحديثًا لتطبيق الموسيقى الخاص به على نظام Android، يمكنك معرفة أن لديك التحديث إذا نقرت على زر البحث في التطبيق ثم نظرت بالقرب من أيقونة الميكروفون، فإذا رأيت رمز الشكل الموجي بجواره فهذا يعني أنك حصلت على التحديث.

عندما تنقر على هذا الرمز يبدأ تطبيق YouTube Music في الاستماع عبر الميكروفون، هذه هي الإشارة الخاصة بك للغناء مع اللحن الذي تفكر فيه إذا كنت لا تستطيع تذكر الكلمات يمكنك بدلاً من ذلك اختيار الهمهمة أو الدندن، سوف يقوم YouTube Music بعد ذلك بفحص قاعدة البيانات الخاصة به بحثًا عن تطابق مع تمتماتك اللحنية وإبلاغك بما تعتقد أنك تغنيه أو اقرب اغنية لهذا اللحن.

تطبيق youtube music

وكذلك في الاختبار الذي أجرته The Verge، وجدت أن تطبيق YouTube Music لديها سجل حافل جدًا في تحديد الأغاني بشكل صحيح على الأقل كان أفضل من Shazam بكثير، لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين مدى قدرة YouTube Music على التعرف على الموسيقى غير السائدة مثل الموسيقى التصويرية لألعاب الفيديو والإيقاعات المستقلة، إذا كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على التحديث على جهازك، فجرّبه وأخبرنا برأيك هل وجدت الاغنية العالقة فى عقلك منذ زمن أم أن الامر غير مجدى!

اقرأ ايضًا: تصميم تطبيق جوجل لتطبيقها على أندرويد مع تحسينات جديدة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *