الاء عماد 2024-06-11

Magic Editor من جوجل أصبح متاحًا للجميع

حجم النص

في منتصف شهر مايو، بدأ تطبيق صور جوجل بطرح إصدار مجاني من محرر Magic Editor لجميع المستخدمين ، وهو الآن يشهد توفرًا أوسع على أجهزة Android.

Magic Editor

مميزات Magic Editor

يسمح لك محرر Magic Editor بتحريك أو تغيير حجم أو محو أجزاء من صورة – فهو أفضل من Magic Eraser في بعض الحالات – كما يمكنك أيضًا تطبيق إعدادات خلفية حسب السياق مثل السماء والساعة الذهبية والأسلوب. “اضغط أو دائرة أو فرشاة للتحديد”، بينما يمكنك أن تكون أكثر دقة عن طريق التكبير.

بمجرد توفره على جهازك، سيؤدي الانتقال إلى التحرير في صور جوجل إلى ظهور زر نابض جديد في الزاوية اليسرى السفلى، تروج Google لمحرر Magic Editor على أنه “طريقة جديدة للتحرير” لا تزال في “مراحلها الأولى”.

متى سيتم إطلاق Magic Editor

تم إطلاقه في الأصل على Pixel 8 و 8 Pro في شهر أكتوبر بعد الإعلان عنه في مؤتمر I/O 2023، قبل مؤتمر هذا العام  أعلنت Google أنه سيكون متاحًا لجميع مستخدمي صور جوجل، ومع ذلك سيكون مقيدًا بـ 10 حفظات لمكتبة محرر Magic Editor شهريًا تحتاج إلى الاشتراك في Google One Premium (2 تيرابايت) مقابل 9.99 دولار شهريًا للحصول على المزيد، يحصل مستخدمو Pixel على تعديلات غير محدودة.

في الشهر الماضي، شهدنا طرحه على هواتف Google القديمة.

اعتبارًا من اليوم نشهد توفرًا واسعًا لمحرر Magic Editor على أجهزة Samsung، بينما يحتمل أن يظهر أيضًا على شركات تصنيع المعدات الأصلية الأخرى، تأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من جوجل صور (6.85).

Magic Editor

كما أنه متاح على كل جهاز Pixel تحققنا منه، بما في ذلك Pixel 6 Pro، ينطبق هذا على كل من حسابات Google المجانية والمشتركة في Google One، لم يظهر بعد في صور جوجل لنظام iOS.

بالإضافة إلى محرر Magic Editor، أصبحت أدوات الذكاء الاصطناعي التالية من صور جوجل مجانية الآن (ولا تحتوي على قيود شهرية):

  • اللون (لإضفاء الألوان على الصور بالأبيض والأسود).
  • تحسين (لضبط السطوع والتباين تلقائيًا).
  • اقتراحات (للحصول على اقتراحات لتحسين الصورة).

Magic Editor يقوم بتحرير الصور

استمتع الآن بتحرير صورك باستخدام أدوات تحرير قوية مجانية تمامًا ولا تتطلب اشتراك Google One مدفوع، جرب محرر Magic Editor اليوم على تطبيق صور جوجل على هاتفك Android.

المصدر

اقرأ ايضًا: تعديل الرسائل سيكون متاحًا في خدمة رسائل RCS من جوجل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *