الاء عماد 2024-06-01

إذا مللت من الفيديوهات هناك العاب يوتيوب | إضافة جديدة من اليوتيوب

حجم النص

لقد دخلنا عصر الأزمات الوجودية الرقمية حيث يحاول Instagram أن يكون TikTok ويريد Twitter أن يحل محل LinkedIn، وفي خضم هذه الفوضى قام يوتيوب بتجربة استضافة ألعاب مجانية على منصته(العاب يوتيوب). بعد أشهر من التجارب المحدودة تعمل الشركة على توسيع ميزة الألعاب القابلة للتشغيل هذه لتشمل المزيد من المستخدمين في بلدان محددة.

العاب يوتيوب

متى تكون العاب يوتيوب متاحة؟

وفقًا لوثيقة الدعم المحدثة يتم الآن طرح YouTube Playables (العاب يوتيوب) لعدد أكبر من المستخدمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا، الإضافة الجديدة متاحة على الموقع الرسمي وتطبيقات الهاتف المحمول، مما يسمح لمستخدمي أجهزة سطح المكتب وiOS وAndroid بالاستمتاع بأكثر من 75 لعبة مجانًا.

وكذلك لن تقتصر العناصر القابلة للتشغيل بشكل صارم على علامة التبويب الخاصة بها في قائمة الاستكشاف، وبدلاً من ذلك قد يصادف المستخدمون هذه الألعاب في موجز الصفحة الرئيسية ونتائج البحث والمواقع الأخرى ذات الصلة على YouTube.

العاب يوتيوب

ما الفرق بين العاب نتفلكس والعاب يوتيوب؟

على عكس ألعاب Netflix، لا تحتاج إلى الدفع لموقع YouTube للوصول إلى كتالوج الألعاب الموسع الخاص به، حيث يمكن لكل من المستخدمين المجانيين ومستخدمي YouTube Premium الوصول إلى نفس العناوين وطريقة اللعب تدعم المنصة أيضًا تتبع النتائج الشخصية العالية، وحفظ تقدم اللعبة، والمشاركة مع الأصدقاء، مما يجعلها أكثر اجتماعية وهذا امر جيد.

YouTube Playables

إذا كنت مقيمًا في أحد البلدان المؤهلة وكنت مهتمًا بالألعاب القابلة للتشغيل فتأكد من تحديث تطبيق YouTube الخاص بك، إذا لم تظهر الميزة بعد فقد تضطر إلى الانتظار حتى يتم طرحها في حسابك، ليس من الواضح حاليًا متى ستتوسع YouTube Playables إلى مناطق أخرى أو ما إذا كانت الشركة ستحترم تراثها وتقضي عليه في النهاية.

المصدر

اقرأ ايضًا: تطبيق يوتيوب يأتي إلى Apple Vision Pro لكن ليس في وقت قريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *