الاء عماد 2024-06-11

يحتوى الفيسبوك الان على مجتمعات ماسنجر بدون الحاجة لمجموعات

حجم النص

أطلقت Meta بهدوء على الفيسبوك مجتمعات ماسنجر، بعد طرح المجتمعات في WhatsApp في عام 2022 باستخدام الميزة الجديدة، يمكنك التواصل مع الآخرين مباشرة على Messenger – المجتمعات الجديدة ليست مرتبطة بمجموعة Facebook.

مجتمعات ماسنجر

ونوضح هذا التمييز حتى لا نخلط بين هذه الميزة الجديدة والمحادثات المجتمعية، التي تم إطلاقها في Messenger في عام 2022 كوسيلة للأشخاص للتواصل مع الأعضاء الآخرين في مجموعات Facebook.

مميزات مجتمعات ماسنجر

تتيح لك مجتمعات ماسنجر إنشاء مساحات مخصصة للتواصل في الوقت الفعلي في Messenger بشكل مستقل عن أية مجموعات على فيسبوك، ويمكن لجميع أعضاء المجتمع رؤية محتوى الدردشة بالكامل.

يتميز كل مجتمع بمساحة رئيسية مخصصة حيث يمكن للمسؤولين مشاركة التحديثات والإعلانات، ويمكن لما يصل إلى 5000 شخص الانضمام إلى المجتمع من خلال الدعوات القابلة للمشاركة، يمكن أن يكون لكل مجتمع محادثات جماعية متعددة حول مواضيع مختلفة.

مجتمعات ماسنجر

الفرق بين مجتمعات ماسنجر ومجتمعات الواتساب

على الرغم من أن هذه الميزة تعمل بطريقة مشابهة لتلك التي تحمل نفس الاسم الموجودة في WhatsApp، فإن الاختلاف الرئيسي هو أن مجتمعات ماسنجر متصلة بالرسم البياني الاجتماعي لفيسبوك – يمكنك دعوة الأشخاص إلى مجتمع بناءً على ملفهم الشخصي على Facebook فقط، ولا يمكنك ذلك لا يحتاجون إلى الحصول على رقم هاتفهم كما هو الحال في WhatsApp.

مجتمعات ماسنجر

يتم الآن طرح المجتمعات على Messenger لجميع المستخدمين على مستوى العالم.

المصدر

اقرأ ايضًا: حتى Raspberry pi بدأ فى استخدام الذكاء الاصطناعى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *