تطبيق Xbox لديه قصص Stories الآن

Xbox تطبيق آخر أصبح لديه قصص لم لا., تضيف Microsoft الآن خاصية القصص Stories إلى تطبيق Xbox على نظامي iOS و Android. إنها نفس الواجهة التي نشأت في Snapchat وانتشرت إلى كل تطبيق من تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، بما في ذلك Instagram و Twitter و Facebook Messenger و Pinterest و LinkedIn. حتى Slack سوف يقوم باضافة هذة الميزه قريباً.

xbox

الآن سترى أيضًا قصصًا من ألعاب Xbox في تطبيق الجوال ، فقط في حالة عدم وجود قصص كافية في حياتك. بينما تحتوي معظم تطبيقات الوسائط الاجتماعية على قصص محتوى أنشأها أصدقاؤك أو من تتابعهم ، فإن قصص Xbox ستكون من العلامات التجارية للألعاب بدلاً من ذلك. لذلك إذا لعبت الكثير من Fortnite أو Call of Duty ، فسترى قصصًا من هذه الألعاب وأي ألعاب أخرى تتابعها على شبكة Xbox.

تطبيق Xbox لديه قصص الآن

xbox

يتم استخدام القصص في تطبيق اكس بوكس ببساطة كشكل آخر من أشكال التسويق للألعاب للإعلان عن العروض الترويجية والتحديثات والمزيد. لحسن الحظ ، ليس كل هذا تدخل في تطبيق اكس بوكس، وقد وضعت Microsoft هذه القصص في منتصف الصفحة بدلاً من وضعها في الجزء العلوي. لقد تم تصنيفهم ببساطة على أنهم “مشاركات رسمية من الألعاب”.
ليس من الواضح ما إذا كانت Microsoft ستسمح على الإطلاق لمستخدمي شبكة اكس بوكس بإنشاء قصصهم الخاصة في تطبيق اكس بوكس ، ولكن بالتأكيد لا توجد طريقة للقيام بذلك الآن. تقول Microsoft إنها تضيف قصصًا إلى تطبيق اكس بوكس “لأن الجميع يستحق أن يرى ذلك بلا نطاق” ، لكنك لن ترى سوى النطاقات الخالية من العلامات التجارية وليس من أصدقائك الموهوبين.

اقرأ أيضًا كل مايخص Windows 11

هل وجدت الموضوع مفيد لك!