سعر PS5 رسمياً في مصر من قبل الوكيل الجديد

منذ بداية الشهر وبدات شركة سوني التشويق للإطلاق و سعر PS5 رسمياً في مصر وإمكانية حجز المنصة وطلبها مسبقاً مع جميع الطرفيات الرسمية من سوني من خلال وكيلها IBS وهو الوكيل القديم للمنصة.

سعر PS5

في الواقع فإن IBS هو وكيل سوني لجميع الأجهزة بدايةً من أجهزة الترفيه المنزلي مروراً بأجهزة الهواتف المحمولة والسماعات و بالطبع أجهزة بلايستيشن .

ولكن بشكل ما كان هذا الوكيل خلال الأعوام الماضية ضعيفاً ولم يكن يؤثر بشكل كبير على حركة السوق بل وكان دائما ما يفشل في ضبط أسعار المنصة وتحديداً من خلال السوق الغير رسمي للمنصة.

أما عن سعر PS5 الرسمي في مصر فقد جاء سعر النسخة ذات الCD الخاص سوني بسعر 16 ألف جنيه مصري أو ما يعادل 1000 دولار تقريباً وهو ضعف السعر الرسمي الذي تعلن سوني عن بيع المنصة به.

 

بالطبع هذا السعر يتجاوز السعر الرسمي كما قلنا ولكن مبرر التوكيل هو إضافة مصاريف الاستيراد والجمارك المحلية بالإضافة للضرائب الأخرى ولكن هذا قد لا يكون الحال وقد يكون هناك بعض المبالغة في التسعير من قبل التوكيل.

أما عن باقي أسعار الطرفيات فجاءت كالتالي:

  • سعر ذراع تحكم PS5 الجديد يبلغ 2000 جنيه مصري
  • سعر سماعة PS5 الجديدة يبلغ 2800 جنيه مصري
  • سعر كاميرا PS5 يبلغ 1800 جنيه مصري
  • سعر وحدة شحن ذراع التحكم يبلغ 900 جنيه مصري
  • سعر ريموت التحكم يبلغ 1000 جنيه مصري

الجهاز يأتي بضمان عاميين من الوكيل IBS بما يشمل عيوب الصناعة والمشاكل الأخرى

تم الإعلان عن الأسعار الرسمية من خلال حسابات بلايستيشن الشرق الأوسط الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي وستجدون الرابط في المصدر للإطلاع عليها.

ما رأيكم في سعر PS5 الجديد والرسمي في مصر؟ هل تظنون أن الوكيل يبالغ قليلاً ؟

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك