الإعلان عن العاب PS المجانية لشهر اكتوبر

العاب ps المجانية

أعلنت بلايستيشن اليوم عن العاب PS المجانية لشهر اكتوبر الحالي، هذه الألعاب هي الألعاب التي ستصدر مجاناً لمشتركي خدمات Playstation Plus التي تضمن للمستخدمين اللعب الجماعي ضمن خدماتها .

جرت العادة أن تعلن سوني عن هذه الألعاب في يوم الأربعاء الأول من كل شهر أو آخر أربعاء قبل الشهر الجديد وهذا يصادف موعدنا اليوم.

أما عن العاب ps المجانية  التي تم الإعلان عنها فهي لعبتين كالعادة وهما :
  • Need For Speed Payback
  • Vampyr

وكانت لعبة Need For Speed Payback صدرت في عام 2017 وهي تعتبر احدث جزء صدر من السلسلة المحبوبة لسباقات السيارات وكانت قد حصلت على نجاح جماهيري ونقدي عالي للغاية.

أما لعبة Vampyr فهي لعبة RPG من استوديو Dontnod المعروف لتطوير لعبة Life is Strange  وهي من الألعاب القصصية المحبوبة للغاية.

إقرأ أيضاً : كيف تتابع مؤتمر اطلاق Google pixel 5 اليوم من منزلك وماذا تحتاج ان تعرف؟

اللعبة تقدر أسلوب لعب يعتمد بشكل كبير على الكارما والعاقبة الأخلاقية والفعلية لتصرفاتك مع البيئة من حولك، يمكنك ان تفكر في هذه اللعبة كنوع من انواع الـ Culthit فقد تمكنت من جمع مجموعة من المحبين حولها والاحتفاظ بمكانتها الخاصة.

الإعلان عن العاب PS المجانية لشهر اكتوبر 1

أما بالنسبة لأصحاب الحسابات السعودية من بلاي سيتيشن بلص فإن العاب PS المجانية الخاصة بهم ستكون لعبة Need For Speed ولعبة الشاطر 2 أو Knack 2 وهي من الألعاب الموجهة ناحية الجمهور الأصغر سناً وتعتبر لعبة مغامرات لطيفة بمجموعة من أساليب الجيم بلاي المختلفة .

المصدر.

هل وجدت الموضوع مفيد لك!