لعبة PUBG lite ستتوقف عن العمل في إبريل القادم

لعبة PUBG Lite هي واحدة من النسخ العديدة للعبة PUBG التي صدرت وتهدف لتسهيل اللعبة وجعل الكثيرين قادرين علي لعبها بغض النظر عن إمكانيات جهاز الكومبيوتر الخاص بهم أو المنصة التي يلعبون عليها.

pubg lite

ولكن شركة PUBG قررت التخلي عن النسخة الخفيفة من لعبتها على أجهزة الكومبيوتر وأعلنت أنها ستغلق اللعبة في 29 إبريل القادم.

الموقع الرسمي لها أيضاً تم إغلاقه بشكل رسمي وأصبحت غير قادر على تحميل اللعبة الآن كما أن دعم الاعبين الحاليين وحل مشاكلهم سيتوقف نهائياً في 29 مايو القادم.

اللعبة كانت مجانية بالكامل بدايةً من نوفمبر 2020 الماضي ولكن وبالرغم من كونها مجانية إلا أنها كانت تعاني من قلة الاعبين الموجودين داخلها وكان دائما ً ما يكون هناك شكاوي من الاعبين حول قلة المنافسة وضعفها ويبدو أن الكثير من لاعبين الكومبيوتر كانوا راضين بالنسخة الكاملة للعبة بحسب ما تقوله شركة Krafton.

شخصياً إن سئلتني عن السبب فبالتأكيد سيكون PUBG Mobile التي على الرغم من كونها أضعف كثيراً من نسخة الحاسب الآلي وأقل في الجودة إلا أن لاعبي الكومبيوتر بدئوا بتحميلها واستخدام محاكيات الأندرويد على جهاز الكومبيوتر ليتمكنوا من الاستمتاع بها.

حذف نسخة PUBG lite لن يؤثر على PUBG Mobile Lite والتي تمتلك أكثر من 100 مليون عملية تحميل في الإجمالي وهي تهدف لجعل اللعبة ممكنة على الهواتف المحمولة الاقتصادية وضعيفة الأداء وأيضاً الهواتف المحمولة القديمة قليلاً.

خبر حذف PUBG lite جاء في بيان رسمي من شركة Krafton المسؤولة المباشرة عن اللعبة.

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك