تعرف على سعر بلايستيشن 5 في السعودية 2020

سعر بلايستيشن 5 في السعودية الرسمي من الوكيل وبالضمان 

سعر بلايستيشن 5 في السعودية

يمكنك الآن التعرف على سعر بلايستيشن 5 في السعودية الرسمي وهو السعر الذي يمكنك طلب الجهاز به من خلال منافذ البيع المسبق والمتاجر التي أتاح فيها الحجز المسبق للجهاز.

من حسن الحظ أن جهاز بلايستيشن 5 سينطلق في السعودية بشكل رسمي من خلال وكيل شركة سوني السعودية والذي أعلن سابقاً عن إطلاق الجهاز رسمياً بالأسعار الرسمية المناسبة للسوق السعودي .

يمكنك التعرف على مواصفات بلايستيشن 5 من خلال مقالنا السابق عنه .

هناك مشكلة في شراء بلايستيشن 5 في السعودية وجميع البلاد العربية بشكل عام وهي أن الشركة لم تقم بإصدار النسخة الرقمية PS5 Digital في المنطقة العربية أو بمعنى اصح لم تقم بإرسال نسخ كثيرة إلى المنطقة العربية في البداية وفي الطلب المسبق.

لذا أغلب عمليات الطلب المسبق ستجدها متاحة للنسخة التي تأتي بإسطوانات PS5 Disc وهي النسخة الأغلى قليلاً حيث أن سعرها يزيد حوالي 100 دولار تقريباً عن سعر PS5 Digital .

يمكنك شراء بلايستيشن 5 بالسعر الرسمي في السعودية وهو 2299 ريال سعودي للنسخة الـ Digital وهذا من خلال جميع المتاجر الرسمية التي تقوم ببيع الجهاز.

أما عن سعر بلايستيشن 5 في باقي الدول العربية فهو كالتالي – بعد عملية التحويل من 499 دولار وهو سعره الدولي – :

جميع هذه الأسعار غير شاملة الضرائب المحلية والجمارك لذا قد تجدها مختلفة قليلاً وقت الانطلاق وقد تجد الأسعار أغلى من الأسعار الرسمية نتيجة الشراء من خلال السوق السوداء وليس المتاجر الرسمية .

علماً بأن الجهاز لم يصدر بعد ولازال في مرحلة الطلب المسبق.

المصدر.

 

هل وجدت الموضوع مفيد لك!