حدث عيد الهالوين في Fortnite حول أريانا غراندي إلى “أعظم صائدي الوحوش في المجرة”

حدث الهالوين الكبير في Fortnite ، Fortnitemares ، يعود. ولكن إصدار هذا العام يأتي بلمسة مرحة: أصبحت أريانا غراندي في اللعبة ، جزءًا رسميًا من تقاليد اللعبة ، مع مهمة تحولها إلى “أعظم صائدي الوحوش في المجرة”.

حدث عيد الهالوين في Fortnite حول أريانا غراندي إلى "أعظم صائدي الوحوش في المجرة"

يستمر حدث عيد الهالوين في Fortnite حتى الثاني من نوفمبر

تماشياً مع موضوع هذا الموسم – يتمحور حول المكعبات الدائمة التي تهيمن الآن على جزيرة Fortnite. يُطلق على حدث القصة اسم “The Wrath of the Cube Queen” ، ويصفها المطور Epic على النحو التالي:

منذ أن بدأت Fortnitemares (وحتى قبل ذلك) ، تم تواجد الوحوش المكعبة. لم يكن هجرتهم نحو وسط الجزيرة مجرد نشر الفساد.

ما هو الغرض من هذا الهيكل الغامض في فورت نايت؟

بالتأكيد كلاعب في هذه اللعبة صادفت المكعبات وقاتلت الوحوش المكعبة ، ولكن انضمت قوة جديدة إلى صفوفهم: الحراس وهم أقوى محاربي ملكة المكعب حتى الآن. تجذبك الوحوش الطيفية مباشرة إلى الجوانب من أجل المواجهة على أرض وطنهم. ابقَ على قيد الحياة في هجوم Caretaker وستتخلص من كل شيء أمامك.

اقرأ أيضاً : 5 تطبيقات لإنشاء اسم العرض في لعبة فورت نايت

حدث عيد الهالوين في Fortnite حول أريانا غراندي إلى "أعظم صائدي الوحوش في المجرة" 1

الأمور لا تنتهي عند هذا الحد.

أدى غضب Cube Queen إلى ظهور سلاح جانبي جديد – المنجل الجانبي الشرير – بالإضافة إلى إعادة العناصر مثل المكانس الساحرة وقاذفة صواريخ اليقطين. استخدم المنجل وهذه الإمدادات الشريرة لتحمل نفسك في المعركة.

سيشمل الحدث أيضًا عودة وضع Horde Rush

بالإضافة إلى مهام جديدة من عدة شخصيات. هذا هو المكان الذي تأتي فيه غراندي: نسخة جديدة منها ، تسمى Spacefarer Ariana Grande ، ستقدم مجموعة مهام حول صيد الوحوش. كالمعتاد ، سيؤدي إكمال المهام إلى فتح بعض الأشياء الجيدة المجانية مثل الطائرات الشراعية والفؤوس.

حدث عيد الهالوين في Fortnite حول أريانا غراندي إلى "أعظم صائدي الوحوش في المجرة" 2

بينما يبدأ الحدث الرئيسي نفسه الآن ، دخلت Epic في روح الهالوين في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك ، مع إضافات جديدة للعبة تتراوح من أول The Walking Dead’s Rick Grimes إلى وحش Frankenstein إلى الهيكل العظمي الذي صممه فنان الشارع Kaws. هناك حتى مهرجان للأفلام القصيرة قادم.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك