الاء عماد 2024-05-20

تسريب صورة ايفون 16 تثير الجدل هل هذه صور حقيقية؟

حجم النص

من المعروف ان موقع عرفنى من المواقع المتخصصة بنقل كل ماهو جديد عن شركة ابل ومنتجاتها. ومن المعروف ايضًا ان شركة ابل تشتهر بالتكتم  الشديد على منتجاتها الجديدة الى ان يتم الاعلان عنها ولكن هذا الامر اصبحه مشكوك فيه فى الاوان الاخيرة مع كثرة تسريباتها، بالاضافة عندما نستيقظ ونجد ان صورة ايفون 16 الجديد تتداول بين المواقع الاجنبية، فهنا نطرح السؤال هل هذه صورة ايفون 16 فعلًا او انها مجرد صور مزيفة لاثارة الجدال؟

تسريب صورة ايفون 16 تثير الجدل هل هذه صور حقيقية؟

تسريبات صورة ايفون 16 حقيقة ام مزيفة؟

تعتبر تسريبات iPhone نادرة جدًا، ولكن فى الاوان الاخيرة يتم تسريب الكثير من المعلومات والصور المتعلقة بأجهزة الايفون الجديدة، بالطبع لايمكننا ان ننسي انه تم تسريب تصاميم iPhone 17 قبل اشهر من اطلاق iPhone 16، هل شركة ابل تعانى من التسريبات ام انها لم تعد تستطيع السيطرة على موظفيها؟ ايضًا علمنا مؤخرًا أنه من المتوقع أن يكون إنتاج شاشة iPhone 16 و 16 Pro في الموعد المحدد في شهر يونيو، مما يلمح إلى أن طرازات iPhone 16 الجديدة ستلتزم بالشكل التقليدى وستصدر في سبتمبر القادم.


مع الأخذ فى فى الاعتبار، قد يكون هناك بعض الثغرات في أمان Apple حيث رأينا بالفعل وحدة وهمية لهاتف iPhone 16 Pro Max تبدو واقعية إلى حد كبير، مما يوضح أن من المتوقع أن يزداد حجم Pro Max.

صورة ايفون 16

فى ظل هذا التغير المستمر والجدال على شكل الايفون الجديد، تم نشر صورة فردية أخرى لهاتف iPhone غامض عبر الإنترنت. يبدو هذا مثيرًا للاهتمام للغاية. نظرًا لأنه يحتوي فقط على كاميرتين وبالنظر إلى حجمه، نحن نميل إلى الاعتقاد بأنه جهاز iPhone 16 عادي. إذا تبين أن هذه صورة حقيقية، فمن المحتمل أن تكون وحدة وهمية أخرى، او يكون هذا هو صورة ايفون 16 الجديدة من يدرى.

الوان ايفون 16

لكن الامر المشوق حقًا ان نرى الايفون يعود من جديد الى ترتيب كاميرا عامودى على الظهر وهذا يبدو وضحًا فى تسريبات صورة ايفون 16 الجديدة، هل انت متحمس الى اقتناء ايفون 16 الجديد؟

المصدر

اقرأ ايضًا: تعمل ابل على إضافة ChatGPT في iOS 18 والإتفاق مع OpenAI

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *