ايفون 2020 سيأتي ب 6GB لمساحة الرام

ايفون 2020 سينقل أداء السلسلة إلى مستوى آخر ! 

ايفون 2020 سيأتي ب 6GB لمساحة الرام 1

والآن مع فقرة الإشاعات السنوية وبداية التسريبات عن هواتف ايفون وهذه المرة عن هاتف ايفون 2020 ويبدو بحسب آخر إشاعة وتقرير تمت مشاركته مع موقع MacRumors وهو موقع متخصص في كل ماله علاقة بأنظمة ماك فإن إثنين من هواتف ايفون 2020 سيأتيان بمساحة ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت .

لنضيف بعض السياق لهذه المعلومة فإن هواتف عائلة iPhone 11 تأتي ب4GB للذاكرة العشوائية أو كما نسيمها Ram ومعظم الأداء المتميز الذي نراه من هواتف ايفون يأتي بسبب أداء المعالج المتميز والقوي للغاية.

افضل بدائل تطبيق ايمو Imo على هاتفك لعام 2020

بالطبع إن جاءت هواتف iPhone 12 Pro بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت فهذا يعني أننا سنرى أفضل أداء يمكن أن نراه من هواتف iPhone على الإطلاق، يتحدث التقرير عن 4 نسخ من هواتف ايفون 2020 هي بالمواصفات التالية :

  • هاتف بشاشة 6.7 بوصة مع كاميرا ثلاثية و 3d Senensing و 6GB
  • هاتف بشاشة 6.1 بوصة مع كاميرا ثلاثية و 3d Senensing و 6GB
  • هاتف بشاشة 6.1 بوصة مع كاميرا ثنائية و 4Gb
  • هاتف بشاشة 5.4 بوصة مع كاميرا ثنائية و 4Gb

بالطبع منذ فترة وهذه الإشاعات والمعلومات تظهر من مصادر موثوق فيها، بالإضافة لتأكيد هذا التقرير على الحجم الأصغر ل iPhone وعلى الأغلب سيدعى iPhone 9 ليكمل سلاسة التصميم القديم للهاتف، بالرغم من إختلافات الحجم بين الشاشات في الهواتف فعلى الأغلب ستكون جميعها من نوعية OLED تحديداً.

مع الأسف فإن الإعلان عن هواتف ايفون 2020 سيكون في الربع الثالث من العام وتحديداً مع شهر سبتمبر ولكن حتى ذلك الوقت ستظهر الكثير والكثير من الإشاعات عن مواصفات هذه الهواتف.

المصدر. 

هل وجدت الموضوع مفيد لك!