تم إخفاء تقرير فيس بوك الذي جعله يبدو سيئًا

في الايام السابقة ، أصدر فيس بوك تقريرًا حول المحتوى الذي كان الأكثر مشاهدة من قبل الأشخاص في الولايات المتحدة في الربع الأخير. كانت هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها مثل هذا التقرير. لكن وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز ، كان Facebook يعمل على تقرير مماثل للربع الأول من عام 2021 أنه اختار عدم المشاركة لأنه ربما يكون قد انعكس بشكل سيء على الشركة.

تم إخفاء تقرير فيس بوك الذي جعله يبدو سيئًا 1

صحيفة نيويورك تايمز التي حصلت على نسخة من التقرير

أن الرابط الأكثر مشاهدة في الربع الأول كان له عنوان رئيسي يمكن أن يروج للتردد في لقاح COVID-19 ، وهو ما كان يمثل مشكلة على منصة التواصل الاجتماعي. كتب العنوان ، “توفي طبيب” سليم “بعد أسبوعين من تلقي لقاح COVID-19 ؛ يقوم مركز السيطرة على الأمراض بالتحقيق في السبب “. نشرت صحيفة The South Florida Sun Sentinel المقال وأعيد نشره من قبل صحيفة شيكاغو تريبيون ، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز.
“المسؤولون التنفيذيون يخشون أن تكون قضية علاقات عامة”

اقرأ أيضاً : اكتشف المحتالون في انستجرام طريقة للحصول على أموال مقابل حظر الأشخاص

فيس بوك

كان فيس بوك يعمل على إصدار هذا التقرير

لكن المديرين التنفيذيين ، بما في ذلك Alex Schultz ، كبير مسؤولي التسويق في فيس بوك ونائب الرئيس للتحليلات ، على ما يبدو “ناقشوا ما إذا كان سيؤدي إلى مشكلة في العلاقات العامة ، وفقًا لرسائل البريد الإلكتروني الداخلية” وقرروا في النهاية عدم نشره ، The New ذكرت صحيفة يورك تايمز.

اقرأ أيضاً : شاومي هي الآن أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم في 2021 ، وفقًا لأحد التقارير

تم إخفاء تقرير فيس بوك الذي جعله يبدو سيئًا 2

وقال آندي ستون المتحدث باسم فيسبوك في بيان

“فكرنا في جعل التقرير علنيًا في وقت سابق ، لكن نظرًا لأننا عرفنا الاهتمام الذي سيحظى به ، تمامًا كما رأينا هذا الأسبوع ، كانت هناك إصلاحات للنظام الذي أردنا إجراؤه”. أوضح ستون أيضًا رأي شولتز حول ما إذا كان يجب على فيس بوك إصدار التقرير ، قائلاً إن شولتز “دعا إلى نشر التقرير”.

لقد كان أسبوعًا مزدحمًا بالفيسبوك. بالإضافة إلى نشر التقرير حول أعلى المشاركات مشاهدة ، كان عليها أيضًا التعامل مع شكوى معدلة لمكافحة الاحتكار تم رفعها ضد الشركة من قبل لجنة التجارة الفيدرالية.

اقرأ أيضاً : تقوم موتورولا بتحديث الجيل الأول من Razr القابل للطي – مع أندرويد 11

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك