النموذج الأولي للروبوت البشري Tesla Bot أو Tesla Android سيأتي في عام 2022 لتولي وظيفتك

تصنع Tesla Android ، بكل معنى الكلمة ، لتولي وظيفتك. تم الإعلان عن Tesla Android هذا الأسبوع من قبل شركة السيارات الكهربائية خلال حدث Tesla AI Day.

النموذج الأولي للروبوت البشري Tesla Bot أو Tesla Android سيأتي في عام 2022 لتولي وظيفتك 1

ايلون ماسك يعلن عن الروبوت البشري تسلا بوت Tesla Bot

من المقرر إطلاق نموذج أولي في عام 2022 ، وفقًا للرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk. سيتم تصميم جهاز 5’8 android لتولي مسؤولية “المهام الخطيرة والمتكررة والمملة”. تسلا ، التي تمتلك بالفعل ذكاء اصطناعيًا داخل سياراتها الكهربائية الشهيرة ، ترتقي بهذا الجانب إلى المستوى التالي. في نهاية العرض التقديمي لشركة Tesla AI Day يوم الخميس ، فاجأت الشركة جمهورها بالإعلان عن Tesla Android.

اقرا ايضا : سعر ومواصفات ومميزات وعيوب Honor Magic 3 رسميًا

هل سيفقد الكثيرون وظيفتهم بسبب Tesla Android ؟

يقول إيلون ماسك ، الرئيس التنفيذي لشركة Tesla ، إن الروبوت البشري يتم تصنيعه للعمل في عالم صنعه وبناؤه البشر. يجب أن يتولى مهام قد يعتبرها الكثيرون خطيرة أو مملة أو متكررة. الروبوت نفسه سيكون 5’8 ″ ويزن 125 رطلاً. سيكون رأسه بمثابة شاشة لعرض المعلومات. كما ستحتوي على ثماني كاميرات.

اقرأ أيضاً : دعنا ننسى هاتف Note – تأتي الهواتف القابلة للطي من سامسونج

Tesla Android

صرح ماسك أن برمجة الذكاء الاصطناعي في Tesla Android ستكون امتدادًا للذكاء الاصطناعي في سياراتها

والذي أسماه “الروبوتات شبه الواعية على عجلات”. وأضاف ماسك أن مثل هذا الروبوت يجب ، باستخدام برمجة الشبكة العصبية ، التعامل مع مهام مثل التقاط البقالة أو لف مفتاح الربط دون أن يتم تدريبه على القيام بذلك سطراً بسطر. إنه يعتقد أن الأنشطة البدنية للبشر ستصبح خيارًا في المستقبل وليس ضرورة.

بالطبع ، يمكن أن يكون لمثل هذا الروبوت تأثيرات هائلة على المجتمع إذا نجحوا في تولي الوظائف من البشر.

النموذج الأولي للروبوت البشري Tesla Bot أو Tesla Android سيأتي في عام 2022 لتولي وظيفتك 2

الخيال العلمي أصبح حقيقة

لقد كانت هذه الأنواع من السيناريوهات المستقبلية عبارة عن الكثير من قصص الخيال العلمي والأفلام والبرامج التلفزيونية لعقود. خلال العرض الموجز ، قال ماسك إن Tesla Android مصمم ليكون “ودودًا”. ومع ذلك ، ألمح إلى أن بعض الناس قد يخشون مثل هذا الجهاز. وقال مازحا إن الناس يجب أن يكونوا قادرين على تجاوز الروبوت. يجب على البشر أيضًا “التغلب عليها على الأرجح” ، وفقًا لماسك. بعبارة أخرى ، لن يكون Terminator سايبورغ (نأمل ذلك).

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك