Windows 11 : يظهر نظام ويندوز الفرعي لنظام Android في متجر مايكروسوفت

من المقرر أن تبدأ Microsoft في طرح نظام التشغيل Windows 11 في 5 أكتوبر ، ومن الميزات الرئيسية التي تم التعهد بها والتي لن يتم تقديمها هي دعم تطبيقات Android. بدلاً من ذلك ، سيتم طرح هذا رسميًا على Windows Insider في الأشهر المقبلة. ومع ذلك ، فقد ظهر نظام Windows الفرعي لنظام Android على متجر Microsoft ، ويمكنك تنزيله Windows 11 : يظهر نظام ويندوز الفرعي لنظام Android في متجر مايكروسوفت 1

نظام ويندوز الفرعي لنظام Android في Windows 11

إذا ذهبت وفتحت التطبيق الذي يقدمه Microsoft Store ، فسترى فقط نافذة سوداء فارغة. إنه ليس شيئًا مثيرًا في الوقت الحالي.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو قائمة المتجر لنظام Windows الفرعي لنظام أندرويد. نظرًا لأن هذا لم يكن في المعاينة حتى الآن ، فإن Microsoft لم تتحدث عن كيفية عمله أو ما ستحتاج إليه. لسوء الحظ ، لا تذكر القائمة سوى Microsoft Confidential في الوصف ، قائلة إن التطبيق مخصص لأغراض الاختبار وأن الأشخاص الذين من المفترض أن يستخدموه يجب ألا يلتقطوا لقطات شاشة أو يتحدثوا عن المحتوى.

اقرأ أيضاً : تحميل Windows 11 ISO النسخة الرسمية بالخطوات صور وفيديو

Windows 11 : يظهر نظام ويندوز الفرعي لنظام Android في متجر مايكروسوفت 2

تُعد صفحة متطلبات النظام أكثر إفادة.

إصدار Windows المطلوب هو 22000 ، وهو الإصدار الذي سيتم شحنه في 5 أكتوبر. وهذا يشير إلى أنه من المحتمل ألا تجبر Microsoft المستخدمين على الانتظار حتى تحديث ميزة Windows 11 العام المقبل للحصول على نظام Windows الفرعي لنظام Android. كما نرى ، يمكن تقديم الميزة بشكل مستقل. سيتطلب أيضًا 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، مع 16 غيغابايت الموصى بها. إنه يعمل على معالجات ARM64 أو x64 ، ومن الواضح أن هذا ليس مفاجئًا ، لأن هذين النوعين من المعالجات التي يعمل عليها Windows 11.

التطبيق متاح لوحدات تحكم Xbox

ربما يكون الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذا التطبيق مدرج على أنه متاح لوحدات تحكم Xbox ، بما في ذلك عائلة Xbox One والجيل الجديد من أجهزة Xbox Series X | S. لم تتحدث Microsoft عن تطبيقات أندرويد التي تعمل على وحدات تحكم الألعاب ، ولكن اللعب على أندرويد يمثل مشكلة كبيرة. قد يكون إحضار هذه الألعاب إلى وحدة التحكم ، حتى لو كان مجرد توفير طريقة للعبها ، استراتيجية مفيدة ، إذا حدث ذلك.

اقرا ايضاً : تحميل خلفيات ويندوز 11 الافتراضية بجودة 4K

Windows 11 : يظهر نظام ويندوز الفرعي لنظام Android في متجر مايكروسوفت 3

من الواضح ، لا شيء من هذا رسمي.

قالت Microsoft القليل جدًا عن تطبيقات أندرويد التي تعمل على ويندوز 11 ، ناهيك عن Xbox. أعلنت عن الميزة في حدث إطلاق ويندوز 11 ، ثم عندما أعلنت عن تاريخ إصدار ويندوز 11 ، أعلنت أن دعم تطبيقات أندرويد قد تأخر. سنضطر فقط إلى الانتظار حتى يكون لدى الشركة المزيد لتقوله في هذا الشأن.

يمكنك تنزيل نظام Windows الفرعي لنظام Android على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11 من هنا.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك