تحميل خلفيات ويندوز Windows 11 الافتراضية بجودة 4K

تم تسريب Windows 11 أمس ، حيث قدم نظرة فاحصة على بعض تغييرات واجهة المستخدم التي تخطط Microsoft لإصدارها التالي من Windows. في هذا الموضوع ستجد روابط تحميل الخلفيات.

Windows 11

18 خلفية جديدة لنظام التشغيل Windows 11

كشف التسريب أيضًا عما سيصبح على الأرجح خلفية Microsoft الافتراضية لنظام التشغيل Windows 11 ، ومجموعة من الخلفيات الجديدة المدمجة مع نظام التشغيل. إنها أفضل خلفيات Windows من Microsoft حتى الآن.

لتحميل جميع الخلفيات من جوجل درايف اضغط هنا. أو من الموقع التالي من هنا  أو من موقع imgur من هنا

اقرأ أيضاً : تحميل Windows 11 ISO النسخة الرسمية بالخطوات صور وفيديو

Windows 11

تتضمن الخلفية الافتراضية الرئيسية إصدارات الوضع الفاتح والداكن ، مع ما يشبه قطعة قماش مجعدة.

تحميل خلفيات ويندوز Windows 11 الافتراضية بجودة 4K 1

تحميل خلفيات ويندوز Windows 11 الافتراضية بجودة 4K 2 تحميل خلفيات ويندوز Windows 11 الافتراضية بجودة 4K 3

إنه خروج كبير عن شعار Windows الذي تم استخدامه كخيار افتراضي في نظام التشغيل Windows 10 ، أو الزهرتين الأقحوان في Windows 8.

Windows 11
قامت Microsoft أيضًا بتضمين مجموعة من الخلفيات الأخرى داخل Windows 11.

تحميل خلفيات ويندوز Windows 11 الافتراضية بجودة 4K 4

تحميل خلفيات ويندوز Windows 11 الافتراضية بجودة 4K 5

تحميل خلفيات ويندوز Windows 11 الافتراضية بجودة 4K 6 تحميل خلفيات ويندوز Windows 11 الافتراضية بجودة 4K 7

تحميل خلفيات ويندوز Windows 11 الافتراضية بجودة 4K 8

تقدم مجموعة “Captured Motion” خيارًا أكثر سخونة ، ومجموعة “Flow” هي أكثر دقة في الوضع الافتراضي.

تحميل خلفيات ويندوز Windows 11 الافتراضية بجودة 4K 9

“Glow” عبارة عن مجموعة من أربعة أجرام سماوية ملونة تضيء خلفية Windows 11 ، ومجموعة “Sunrise” هي إشارة واضحة إلى الاسم الرمزي Sun Valley لعمل Windows 11 UI.

Windows 11

نظرًا لأن هذا إصدار مبكر وغير مكتمل من ويندوز 11 ، فليس من الواضح عدد هذه الصور التي سيتم شحنها في الإصدار النهائي.

تحميل خلفيات ويندوز Windows 11 الافتراضية بجودة 4K 10

هذه تبدو بالفعل أفضل من الزهور والخلفيات ذات المناظر الخلابة المضمنة في Windows 10 ، وتتناسب مع التغييرات الشاملة لواجهة المستخدم في ويندوز 11.

تحميل خلفيات ويندوز Windows 11 الافتراضية بجودة 4K 11

إذا لم تكن قد رأيت بالضبط ما تغيره Microsoft في ويندوز 11 ، فتحقق من التدريب العملي الخاص بنا لمعرفة الجديد واجهة المستخدم وقائمة ابدأ والمزيد.

تحميل خلفيات ويندوز Windows 11 الافتراضية بجودة 4K 12 تحميل خلفيات ويندوز Windows 11 الافتراضية بجودة 4K 13 تحميل خلفيات ويندوز Windows 11 الافتراضية بجودة 4K 14

الجيل القادم من Windows

قال ناديلا ، “عبر جميع الفرص التي أبرزتها ، يعتبر مضمونها هو Windows . لم يكن الأمر أكثر أهمية من أي وقت مضى. يستخدم ويندوز 10 أكثر من 1.3 مليار شخص للعمل والتعلم والاتصال واللعب. ويبدأ كل شيء مع Windows كمربع تطوير. يجمع ويندوز كل أدوات المطورين والتعاون في مكان واحد. يتيح لك اختيار الأجهزة التي تريدها ، ويعمل مع Linux و ويندوز كجهاز واحد ، ويحتوي على Terminal حديث. وسنتشارك قريبًا أحد أهم تحديثات Windows في العقد الماضي لإطلاق العنان لفرص اقتصادية أكبر للمطورين والمبدعين. لقد كنت أستضيفه بنفسي خلال الأشهر العديدة الماضية ، وأنا متحمس للغاية بشأن الجيل القادم من Windows “

هل هذا هو تحديث Sun Valley؟

ربما سمعت مصطلح Sun Valley في الأشهر القليلة الماضية. هذا هو الاسم الرمزي لإصلاح UX الكبير الذي يأتي مع Windows 11. إنه ليس الاسم الرمزي لنظام التشغيل ككل ، فقط UX الجديد. من المفترض أن يجعل نظام التشغيل أكثر ملاءمة للمس ، وهو أمر عانى منه Windows 10.

تاريخ إصدارات مايكروسوفت ويندوز

تصف عبارة ويندوز كل أجيال منتجات أنظمة التشغيل التي أنتجتها مايكروسوفت، ما عدا النظام الأول لمايكروسوفت دوس بالطبع، هذه المنتجات مصنفة عامة في التالي

  • الإصدارات الأولية
  • ويندوز 3.0 و 3.1
  • ويندوز 95
  • عائلة ويندوز إن تي
  • ويندوز إكس بي
  • ويندوز فيستا، 7
  • ويندوز 8
  • ويندوز 8.1
  • ويندوز 10
  • ويندوز سي إي

Windows 11 هو أكبر تحديث منذ عقد

عندما قام الرئيس التنفيذي Satya Nadella بإثارة Windows 11 في Build ، قال إن هذا سيكون أكبر تحديث لنظام Windows منذ أكثر من عقد. هذا بيان جريء. دعونا نلقي نظرة على ما حدث لنظام التشغيل Windows في العقد الماضي.

بالعودة إلى عام 2011 ، كان Windows 7 هو الإصدار الحالي من نظام التشغيل وكان ستيفن سينوفسكي مسؤولاً عن Windows. في الواقع ، حدث سقوط Sinofsky ، وصعود وسقوط Terry Myerson ، وظهور Panos Panay كرئيس لـ Windows في ذلك الوقت.

في عام 2012 ، كان ذلك عندما تم إطلاق Windows 8 ، جنبًا إلى جنب مع Windows RT و Surface RT و Surface Pro. لكي نكون واضحين ، فشلت كل هذه الأشياء تقريبًا بشكل رهيب.

مايكروسوفت ويندوز

مايكروسوفت ويندوز (بالإنجليزية: Microsoft Windows)‏ هو نظام تشغيل رسومي، من إنتاج شركة مايكروسوفت. بدأ نظام التشغيل كواجهة رسومية لمايكروسوفت إم إس-دوس عام 1985، في خطوة للاستجابة للاهتمام المتزايد في واجهات المستخدم الرسومية.

جاء مايكروسوفت ويندوز ليسيطر على سوق الحاسبات الشخصية في العالم حيث بلغت حصته ما يزيد عن 90% من السوق متفوقا على نظام التشغيل ماك الذي صدر في 1984.

أحدث إصدار من ويندوز هو ويندوز 10، وأحدث نظام للهواتف هو ويندوز فون 10، وأحدث إصدار للخوادم هو ويندوز سيرفر 2018.

اقرأ أيضًا كل مايخص ويندوز 11

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك