Razer تصنع الكشتبانات لاستغلال امكانيات الأصابع في ألعاب الموبايل

تبحث Razer دائماً في ما الذي يجعل اللعب أسهل؟ سأخبرك. إنه امتلاك الموقف الصحيح ، والمهارات اللازمة للسيطرة ، وبالطبع التكنولوجيا المناسبة. لن تتقدم بدون الأفضل ، حسنًا ، سمها ما شئت.

Razer تصنع الكشتبانات لاستغلال امكانيات الأصابع في ألعاب الموبايل 1

Razer قامت بانتاج العديد والعديد من الأدوات

أنتجت شركة ريزر بالفعل شاشات ألعاب ، وسماعات رأس ، وفئران ، ولوحات مفاتيح ، ومحامص ، وحاملات أكواب مزودة بتقنية Chroma ، وكراسي ، وأجهزة تحكم ، وحيوانات قطيفة ، وملابس ، وأجهزة كمبيوتر محمولة ، وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب ، وسماعات رأس ، ونظارات هي أيضًا سماعات رأس ، وبصدق ، أكثر من ذلك بكثير. إذا كنت لا تزال لا تحصل على النتائج التي عملت من أجلها؟ لا تقلق ، فالشركة بطريقة أو بأخرى ليست في حيرة بشأن ما يجب طرحه بعد ذلك لتحقيق أقصى قدر من إمكاناتك.

اقرأ ايضًا: مايكروسوفت ستُصدر Windows 11 في الخامس من أكتوبر

هذا هو شكل الكشتبانات من شركة ريزر

أحدث معدات اللاعب الأساسية هي الكشتبانات القوية التي تكلف 9.99 دولارًا ، مع اثنتين مع كل عملية شراء. يطلق عليها اسم “Gaming Finger Sleeves” وتقول شركة ريزر إنها مصنوعة من “نسيج ناعم وعالي الحساسية”.

اقرأ ايضًا: حدث Apple iPhone 13 وأكبر 8 اخبار من أبل

Razer تصنع الكشتبانات لاستغلال امكانيات الأصابع في ألعاب الموبايل 2

تصميم مميز

كما كنت تأمل ، فقد تم تصميمها لتكون خفيفة الوزن وتعطي مساحة للأصابع. إنه كابوس للاعب أن تصبح أصابعه ساخنة أثناء اللعب المكثف ، لذلك من الجيد أن يفكر Razer في ذلك.

لكن لماذا تتوقف عند الأصابع؟ إذا كنت لاعبًا حقيقيًا ، فستغطي أصابع قدميك أيضًا. لن يكلفك الحصول على جميع الاصابع الخاصة بك سوى 50 دولارًا. ولا تقلق ، فهي قابلة للغسل.

اقرأ ايضًا: أبل تُطلق Apple iOS 15 و iPadOS 15 في 20 سبتمبر

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك