الاء عماد 2024-06-10

شائعات جديدة حول ميعاد إطلاق Watch FE

حجم النص

لقد تسربت الكثير من المعلومات حول ساعة سامسونج Galaxy Watch FE في الآونة الأخيرة، وحقيقة قيام الشركة بالفعل بإهدائها إلى مشتري عائلة S24 في بلجيكا جعلتنا نفكر – ماذا لو لم يتم إطلاق Watch FE بالفعل في يوليو إلى جانب Galaxy Watch7 و Galaxy Watch Ultra؟

ميعاد إطلاق Watch FE

ما هو ميعاد إطلاق Watch FE؟

تؤكد شائعة جديدة اليوم شكوكنا بشكل أساسي، يزعم أحد المسربين على X الآن أن ميعاد إطلاق Watch FE سيكون في 24 يونيو.

بالطبع ، وبما أن هذه مجرد شائعة في هذه المرحلة يجب أن تأخذها بحذر، ولكن هذا منطقي – حدث Unpacked التالي لشركة Samsung مليء بالفعل بالعديد من الأجهزة ، وربما لم تحظ Watch FE إلا بإشارة عابرة على أي حال.

إعادة إطلاق Galaxy Watch4

هذا منطقي أيضًا، بالنظر إلى أن هذه مجرد إعادة إطلاق لساعة Galaxy Watch4 بعد ثلاث سنوات، وتهدف إلى أن تكون بديلاً أرخص لسلسلة Watch7، لذلك في حين لا يمكننا ضمان أن FE سترى النور في وقت لاحق من هذا الشهر، فلن نتفاجأ على الإطلاق إذا حدث ذلك بالمناسبة – عندما قلنا إنها مجرد ساعة Watch4 أعيد إطلاقها، لم نكن نمزح لكن ما نعرفه ان ميعاد إطلاق Watch FE قريب جدًا.

ميعاد إطلاق Watch FE

تثبت التسريبات أن مواصفاتها مطابقة تمامًا لذلك الطراز، لذا فإن السعر سيكون أهم شيء فيها ادعت شائعة سابقة أنها ستُباع بسعر 199 يورو في الاتحاد الأوروبي، مما يعني 199 دولارًا كحد أقصى (ولكن ربما أقل قليلاً) في الولايات المتحدة، بالطبع، يعود إليك تحديد ما إذا كان هذا سعرًا جيدًا لأجهزة عمرها ثلاث سنوات.

ساعة سامسونج

المصدر

اقرأ ايضًا: تم تأكيد سعر Watch FE من خلال التسريبات 

أخبار متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *