مواصفات Samsung Galaxy Tab A8 الكمبيوتر اللوحي ذي الميزانية المرتقبة

تم تسريب مواصفات Samsung Galaxy Tab A8 المزعومة قبل إصدارها. يبدو أن المواصفات تؤكد أنه سيكون جهازًا لوحيًا آخر للميزانية. يقال إنه سيتم إطلاقه في وقت لاحق من أكتوبر في الهند مقابل 257 دولارًا أمريكيًا.

Samsung Galaxy Tab A8

العروض المسربة لجهاز Samsung Galaxy Tab A8

تم نشر المواصفات المزعومة للجهاز اللوحي القادم. يأتي تسريب مواصفات Galaxy Tab A8 من نفس مصدر العروض: موقع 91Mobiles ، بالشراكة مع مصدر التسريب Steve Hemmerstoffer ، المعروف أيضًا باسم OnLeaks.

جهاز Galaxy Tab A8 سيحتوي على شاشة TFT مقاس 10.5 بوصة بدقة 1920 × 1200.

في الداخل ، سيحتوي الجهاز اللوحي على معالج Unisoc T618 وسيتم بيعه بثلاثة خيارات مختلفة للذاكرة والتخزين.

مواصفات Samsung Galaxy Tab A8 الكمبيوتر اللوحي ذي الميزانية المرتقبة 1

الأول سيحتوي فقط على 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت من السعة التخزينية ، مع آخر يعزز الذاكرة إلى 4 غيغابايت وسعة تخزين تصل إلى 64 غيغابايت. أخيرًا ، يحتفظ الخيار الثالث بذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت ولكنه يعزز التخزين إلى 128 جيجا بايت. من المحتمل أن يكون لدى الأسواق العالمية المختلفة نماذج مختلفة متاحة للبيع. يقول التقرير أنه قد يتم أيضًا بيع طراز LTE اللاسلكي.

مواصفات Samsung Galaxy Tab A8 الكمبيوتر اللوحي ذي الميزانية المرتقبة 2

مواصفات الكاميرا

وبحسب ما ورد ستشمل المواصفات الأخرى لجهاز Samsung Galaxy Tab A8 كاميرا بدقة 8 ميجابكسل في الخلف وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وبطارية تبلغ 7040 مللي أمبير في الساعة. سيكون هناك أيضًا أربعة مكبرات صوت على الجهاز اللوحي ، إلى جانب منفذ USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. أخيرًا ، سيُباع الجهاز اللوحي بثلاثة ألوان: الذهبي والفضي والرمادي.

يدعي التقرير أن Samsung Galaxy Tab A8 يمكن إطلاقه في 21 أكتوبر بسعر 257 دولارًا أمريكيًا. من المحتمل أنه إذا تم بيع الجهاز اللوحي في الولايات المتحدة ، فإن سعره سيكون مختلفًا بعض الشيء.

اقرأ أيضاً : يظهر نظام ويندوز الفرعي لنظام Android في متجر Windows 11

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك