الاء عماد 2024-06-10

Netflix TV تختبر واجهة جديدة لتحسين تجربة المستخدم

حجم النص

تختبر Netflix TV واجهة جديدة تأمل من خلالها تقديم المزيد من المعلومات للباحثين عن المحتوى وتبسيط تجربة التصفح للجميع، نشرت الشركة عدة نماذج مصغرة لصفحة الرئيــس الجديدة وعناصر أخرى قد تشكل قاعدة لإعادة تصميم منصة البث الجديدة.

Netflix TV

ما هى التغييرات في واجهة Netflix TV الجديدة؟

أكبر تعديل يؤثر على نظام التنقل والقائمة. يتم استبدال شريط الاختصارات الجانبي الأيسر بشريط تنقل علوي مبسط يضم رمز بحث وعلامة تبويب الصفحة الرئيسية وعلامة تبويب “Netflix خاصتي”.

والأخيرة هي حيث يمكن للمستخدمين العثور على توصيات شخصية وقائمة المتابعة والعناوين المضافة إلى قائمتي، من المحتمل أن تكون هذه هي الصفحة الرئيسية الافتراضية الجديدة للعديد من المستخدمين، كما يتخلى الشريط العلوي عن علامات التبويب “الفئات” و “الجديد والشائع” ولكنه يحتفظ بخيارات العروض والأفلام.

Netflix TV

هناك أيضًا تركيز جديد على عرض معلومات إضافية عن العناوين. سيوفر العنوان الرئيسي في علامة تبويب الصفحة الرئيسية والرموز الفرعية في الفئات الفرعية شارات معلومات تعرض الممثلين الذين يمثلون فيه ، وأية جوائز أو ترشيحات حصل عليها ، وكيف يعمل في مكتبة Netflix ، وتاريخ إصداره.

تغييرات أخرى في واجهة Netflix TV

تغيير كبير آخر يؤثر على بلاط العرض والفيلم. يؤدي التمرير فوق البلاط في الفئات الفرعية إلى توسيعها ، وتبدأ تشغيل العروض الترويجية في النهاية في هذه المناطق الموسعة بدلاً من أعلى الشاشة، تظهر المعلومات السياقية ، بما في ذلك النوع والحلقات والتصنيف والمدة (للأفلام) ، أسفلها ، مع وجود وصف العرض في خطوة أقل.

Netflix TV

هذا التغيير يعني أن واجهة المستخدم الجديدة تتضمن عناصر متحركة أكثر، سيتعين علينا أيضًا أن نرى كيف يؤثر ذلك على أجهزة التلفزيون القديمة والأجهزة الأقل أداء.

ما موعد إطلاق Netflix TV الجديدة؟

إعادة التصميم متاحة لعدد قليل من المختبرين ، لكن Netflix لم تحدد موعد طرح واجهة المستخدم الجديدة لجميع المستخدمين، صرح بات فليمنج ، مدير المنتج الأول في Netflix ، لـ The Verge أن هذا التصميم الحالي هو “أفضل تأرجح أولي” ، لذلك يمكننا توقع تغييرات في العناصر حيث تتعمق الشركة في برنامج الاختبار.

Netflix TV

ومع ذلك ، يبدو من المحتمل أن تقوم Netflix بتغيير واجهة مستخدم التطبيق الأكثر أهمية بطريقة ما في الأشهر المقبلة، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التصميم الحالي استمتع به حاليًا.

المصدر

اقرأ ايضًا: افضل بدائل Netflix يجب أن تعرفهم 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *