يوقف تويتر مؤقتًا برنامج التحقق الخاص به بعد إعطاء علامات زرقاء للحسابات المزيفة

أوقف تويتر عمل برنامج التحقق الخاص به ، قائلاً إنه يحتاج إلى العمل على التطبيق وعملية المراجعة التي تتيح للأشخاص الدخول إلى نادي علامة الاختيار الزرقاء.

يوقف تويتر مؤقتًا برنامج التحقق الخاص به بعد إعطاء علامات زرقاء للحسابات المزيفة 1

يأتي هذا التغيير ، حيث لن يسمح تويتر لأشخاص جدد بتقديم طلب التحقق

بعد أن اعترف تويتر أنه تم التحقق بشكل غير صحيح من العديد من الحسابات المزيفة ، والتي يبدو أنها جزء من الروبوتات. لن يسمح Twitter بالمزيد من طلبات التحقق مؤقتاً. إذا كنت قد تقدمت مؤخرًا بطلب للتحقق ، فهناك احتمال أن تحصل عليه – قالت Twitter أنها ستستمر في مراجعة الطلبات الحالية ، لذا فإن التجميد يمنع الأشخاص الجدد من التقدم. بعبارة أخرى ، إذا كنت قادرًا على التقدم من قبل ، فإن قائد تويتر يقول إنه لا يزال بإمكانك ذلك. لم يشر Twitter إلى أنه سيجري تغييرات على المعايير التي يستخدمها لاعتبار الحسابات قابلة للتحقق أم لا. قال متحدث باسم تويتر لموقع The Verge إنه “سيستأنف طرح التطبيقات في الأسابيع القليلة المقبلة”.

يوقف تويتر مؤقتًا برنامج التحقق الخاص به بعد إعطاء علامات زرقاء للحسابات المزيفة 2

ليست هذه هي المرة الأولى التي يوقف فيها تويتر برنامج التحقق مؤقتًا

فقد أوقف العملية عامة في عام 2017 ، بعد أن تلقى رد فعل عنيف للتحقق من أحد المنظمين وراء مسيرة Unite The Right في شارلوتسفيل. أعادت نسخة معدلة في عام 2021 – وأوقفتها مؤقتًا بسبب سيل من الطلبات.

يوقف تويتر مؤقتًا برنامج التحقق الخاص به بعد إعطاء علامات زرقاء للحسابات المزيفة 3

تتحدث مشكلات البدء والإيقاف التي واجهها Twitter مع برنامج التحقق الخاص به عن الصعوبات التي يمكن أن تأتي مع إصدار شارة يعتبرها المستخدمون أحيانًا بمثابة تأييد.

الغرض من الشارة

يقول موقع Twitter أن الغرض من الشارة هو إظهار أن الحساب “أصيل ومميز ونشط” ، ولكن حتى هذه المعايير يمكن أن تؤدي في النهاية إلى إثارة الجدل عندما يتم رفض طلبات الأشخاص البارزين (خاصةً عندما يكون من الواضح أن الحسابات المزيفة تقدم للحصول عليها).

اقرا ايضا : يعمل الوضع الليلي الجديد لـ Xbox من Microsoft على تعتيم الشاشة ووحدة التحكم وزر الطاقة

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك