يقول موقع Twitter إن مقاطع الفيديو الجديدة ستكون أقل بكسلًا

كانت جودة الفيديو الرديئة على Twitter مصدر إحباط طويل الأمد للمستخدمين على المنصة ، ولكن في يوم الجمعة ، شاركت الشركة بعض الأخبار الواعدة المحتملة: مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على الخدمة الآن “ستبدو أقل بكسلًا للحصول على تجربة مشاهدة أفضل”. تغريدة من حساب الدعم الخاص بها.

يقول موقع Twitter إن مقاطع الفيديو الجديدة ستكون أقل بكسلًا

قام Twitter بإزالة خطوة المعالجة المسبقة في الفيديو عند التحميل

أوضحت الشركة أن هذه الخطوة التي تمت إزالتها تقسم مقاطع الفيديو إلى أجزاء أصغر للعرض ، مما قد يقلل من الجودة بسبب المعالجة الإضافية. قامت باحثة التطبيقات Jane Manchun Wong بتحميل مقطع فيديو يهدف إلى وضع التحسينات المفترضة قيد الاختبار. (الصوت في هذا الفيديو مرتفع قليلاً ، لذا قد ترغب في خفض مستوى الصوت قبل مشاهدته)

على الرغم من أنه قد يبدو أفضل أخبر الخبراء تويتر أن التغييرات التي تم الإعلان عنها يوم الجمعة لم يتم دعمها بعد في Twitter Media Studio ، وهو ما استخدمه Wong لتحميل الفيديو.

إذا كنت تريد مشاهدة مقطع فيديو يقول تويتر إنه يستخدم جودة الفيديو المحسّنة

فراجع الفيديو في هذا الرد على Wong (والذي يجب أن أحذرك به أيضًا بصوت عالي).

يبدو أن هذا الفيديو الثاني قد تحسن إلى حد ما ، ولكن من الصعب تحديد مقدار الخلفية التي يغلب عليها اللون الأسود بالضبط. من الواضح أن كلا الفيديوهين ليسا واضحين مثل الفيديو عالي الجودة الذي قد تشاهده على YouTube أو Twitch. ولا تنطبق هذه الترقية إلا على مقاطع الفيديو المحمّلة حديثًا ، لذا لن تشهد مقاطع الفيديو القديمة التحسينات.

من الواعد أن نرى أن تويتر يبذل بعض الجهد لتحسين تجربة الفيديو.

وقد تعمل الترقيات على زيادة جودة الفيديو السابقة ، كما في وقت سابق من هذا الأسبوع ، اقترح بحث Wong أن تويتر يعمل أيضًا على خيارات سرعة تشغيل الفيديو.

اقرا ايضاً : يتيح لك تويتر إضافة مواضيع Topics إلى Twitter Spaces، لكنها محدودة

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك