تعرف على ما سيأتي في realme Fan Festival 2021

نحن نعلم أن سلسلة الإصدار الرئيسي من realme GT قادمة ، وهذا ليس كل شيء. تمتعت العلامة التجارية realme بارتفاع سريع في شعبيتها ، حيث تجاوزت رسميًا مبيعات 100 مليون في 37 شهرًا فقط. على هذا النحو ، فإن ريلمي جاهزة للاحتفال بحدث إطلاق لسلسلة realme GT Master Edition والمزيد من خطوط الإنتاج الجديدة. كما أنها تقيم عرضًا ترويجيًا عبر 61 سوقًا.

تعرف على ما سيأتي في realme Fan Festival 2021 1

متى وأين ؟

ينطلق حدث الإطلاق الرسمي لمهرجان realme Fan 2021 في 18 أغسطس 2021. يمكنك الانتظار في الساعة 1 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق UTC +1 (8 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) لبدء الحدث.

اقرا ايضا : تقوم شركة Oppo بإثارة حدث خاص بالكاميرا في 19 أغسطس

تعرف على ما سيأتي في realme Fan Festival 2021 2

لن يكون من الصعب جدًا أن تجد طريقك إلى حفل realme الكبير

حيث سيتم عقده عبر العديد من منصات الوسائط الاجتماعية. سواء كنت تفضل Twitter أو YouTube أو Facebook ، فإن ريلمي جاهز للاحتفال معك.

في غضون ذلك ، يمكنك أيضًا التحقق من بث YouTube المضمّن أدناه:

ما الذي ستظهره realme؟

كما قد تتوقع ، تخطط شركة ريلمي لإحضار الألعاب النارية لمهرجان المشجعين 2021. نحن نعلم على وجه اليقين أن العلامة التجارية مستعدة لسحب الأغطية عن سلسلة realme GT Master Edition ، وهي أحدث إصداراتها الرائدة حتى الآن. قدم المصمم الشهير ناوتو فوكاساوا خبرته في التصميم ، ويعد بأداء يتناسب مع أسلوبه.

تعرف على ما سيأتي في realme Fan Festival 2021 3

سلسلة realme GT Master Edition

بالنسبة للأجزاء الداخلية ، نتوقع شحن ريلمي سريعًا بقوة 65 واط SuperDart جنبًا إلى جنب مع معالج Snapdragon 870 القوي. يجب أن تجلب شاشة AMOLED بتردد 120 هرتز نفس القدر من الحيوية إلى مقدمة الجهاز ، ولكن سيتعين عليك الانتظار والترقب.

بالإضافة إلى GT Master Edition الجديد ، تخطط ريلمي لإدخال إدخالات أخرى لأول مرة في نظامها البيئي TechLife. يمكننا أن نتوقع رؤية المزيد من ريلمي ونأمل أن نرى المزيد من الأجهزة الجديدة.

هذا ليس كل شيء

لدى ريلمي بعض الحيل الأخرى في جعبتها. لقد سمعنا عن أكبر حملة ترويج للعلامة التجارية لهذا العام والتي من المقرر أن تغطي جميع فئات المنتجات. بعد كل شيء ، 100 مليون مستخدم مستعدون لفرصتهم للاحتفال.

لا تنسَ تعيين تذكيرك للبث المباشر لمهرجان المعجبين 2021 من ريلمي في 18 أغسطس 2021. في غضون ذلك ، تحقق من حسابات ريلمي على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على بعض التلميحات والإعلانات التشويقية حول ما سيأتي.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك