يتيح لك Twitter إضافة مواضيع Topics إلى Twitter Spaces، لكنها محدودة

يقوم Twitter بإحضار مواضيع إلى Spaces حتى يتمكن المضيفون من وضع علامة على المساحات الخاصة بهم مع ما يصل إلى ثلاثة مواضيع ذات صلة ، وفقًا لحساب Twitter Spaces. إنها إضافة صغيرة للبدء: هناك 10 مواضيع فقط للاختيار من بينها ، تقتصر على اللغة الإنجليزية ، لبعض الأشخاص على تطبيق Android. يقول تويتر إنه سيتوسع إلى iOS وسيضيف المزيد من الموضوعات واللغات قريبًا.

يتيح لك Twitter إضافة مواضيع Topics إلى Twitter Spaces، لكنها محدودة 1

تتماشى الموضوعات العشرة الأولية مع العديد من الاهتمامات

الأعمال والمالية ، والموسيقى ، والرياضة ، والتكنولوجيا ، والألعاب ، والأخبار العالمية ، والترفيه ، والفنون والثقافة ، والمنزل والأسرة ، والوظائف – مع الموضوعات الموجودة حاليًا عبر تويتر ، والتي يمكن للأشخاص اختيار متابعتها الحصول على محتوى ذي صلة في الصفحة الرئيسية او التايم لاين. إضافة مواضيع إلى المساحات تجعله أقرب إلى كيفية عمل Clubhouse ، مع مواضيع مختلفة لاستكشافها ونوادي للانضمام إليها استنادًا إلى تلك الموضوعات.

أحد أفضل الأشياء في Twitter هو العثور على أشخاص يشاركونك اهتماماتك الخاصة المحتملة

لذلك من المنطقي إضافة بعض موضوعاته على الأقل إلى Spaces. هناك عدة مئات متاحة ، وبعضها محدد تمامًا: يمكنك اختيار متابعة موضوعات الديناصورات و Bollywood Dance و Drone Racing وظواهر غير مفسرة وآدم ساندلر ، على سبيل المثال لا الحصر. (أفقد الأمل في أن موضوع تعريف الأواني الزجاجية العتيقة سيتحقق ، ولكن قد يكون هذا أنا فقط.)

يقوم تويتر بتحديث Spaces بشكل مطرد منذ أن بدأ الاختبار في أواخر العام الماضي. في الأشهر الأخيرة ، بدأت في طرح “مساحات التذاكر” وإضافة المزيد من الخيارات لقابلية الاكتشاف والاعتدال.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك