متصفح الإنترنت من Samsung متاح الآن لساعاتها الذكية Galaxy Watch 4

يمكنك تثبيت متصفح الإنترنت من Samsung على Galaxy Watch 4 و Watch 4 Classic حيث انه أمر رائع أن تحتوي ساعة يدك علي متصفح تستطيع من خلاله فتح مواقع ويب وتصفح الأخبار والعديد من الأشياء وكل ذلك من خلال ساعة يد !

متصفح الإنترنت من Samsung متاح الآن لساعاتها الذكية Galaxy Watch 4

متصفح الإنترنت من Samsung في Galaxy Watch 4

متصفح سامسونج في ساعة سامسونج التي تعمل بنظام التشغيل Wear. لا يبدو التصفح على الساعة الطريقة المثالية لتصفح الويب لفترة طويلة من الوقت ، ولكن يمكنني أن أرى كيف يمكن أن يكون مفيدًا للمهام الصغيرة مثل التحقق من الاسم أو البحث عن مكان.

متصفح الإنترنت من Samsung متاح الآن لساعاتها الذكية Galaxy Watch 4 1

لا أملك ساعة جالاكسي 4 ، لذا لا يمكنني أن أقدم لك تجربة عملية عن كيفية عمل متصفح الإنترنت من Samsung. ولكن استنادًا إلى اختبار 9to5Google ، يبدو أن شركة Samsung قد فكرت في بعض الحيل الرائعة لتتمكن من تصفح الويب على معصمك

كيف يمكن لهذا العرض الدائري الصغير أن يتمكن من إظهار صفحات ويب كاملة

جواب سامسونج هو بالإيماءات. سيظهر دليل عندما تنتقل إلى صفحة الويب الأولى الخاصة بك والذي يشرح التمرير المائل من أي من جانبي الشاشة سيسمح للمستخدمين بالوصول إلى زوايا صفحة الويب. وفي الوقت نفسه ، يكشف التمرير لأعلى عن خيارات الإشارات المرجعية و “وضع التكبير / التصغير” واختصارًا لإرسال صفحة الويب مباشرة إلى هاتفك المتصل.

اقرأ أيضاً : أمازون تعمل على “Project Pulse” الثلاجة الذكية الجديدة

متصفح الإنترنت من Samsung متاح الآن لساعاتها الذكية Galaxy Watch 4 2

تجدر الإشارة إلى أن المتصفح على ساعة ذكية ليس جديداً

لدى Samsung أيضًا متصفحًا لساعاتها الذكية القائمة على Tizen ، وحتى Apple Watch لديها إمكانات تصفح مدمجة (على الرغم من عدم وجود إصدار Apple Watch مخصص من Safari).

اقرأ أيضاً : يمكن لـ Galaxy Books الآن تشغيل تطبيقات Android بفضل ترقية Windows 11 المجانية

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك