يمكن لـ Galaxy Books الآن تشغيل تطبيقات Android بفضل ترقية Windows 11 المجانية

تم إصدار Windows 11 لأجهزة الكمبيوتر من Microsoft ، تستفيد سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Samsung Galaxy Book من ترقية مجانية. الإصدار الجديد متاح مجانًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بإصدارات Windows 10 Home أو Pro ، ولأن سلسلة Galaxy Book تم إصدارها مع Windows 10 ، يمكن للمستخدمين الآن تجربة نظام Windows 11 الجديد تمامًا دون الحاجة إلى دفع إضافي.

يمكن لـ Galaxy Books الآن تشغيل تطبيقات Android بفضل ترقية Windows 11 المجانية 1

ترقية جهاز Galaxy Books الخاص بك مع ويندوز 11

كل ما عليك فعله هو

  • النقر فوق الزر “ابدأ Start “
  • الوصول إلى “الإعدادات Settings”
  • الانتقال إلى “التحديث والأمان Update & Security”
  • تحديد Windows Update.

ستستغرق العملية بعض الوقت نظرًا لوجود نظام تشغيل جديد يحتاج إلى التثبيت ، ولكن بمجرد اكتمال الإعداد ، سيكون Windows 11 جاهزًا لتقديم الكثير من الميزات والتحسينات الجديدة الرائعة.

يمكن لـ Galaxy Books الآن تشغيل تطبيقات Android بفضل ترقية Windows 11 المجانية 2

لماذا يجب أن يهتم مستخدمو جالاكسي بوك بنظام Windows 11؟

إذا لم تكن القدرة على تشغيل تطبيقات Android في الأصل كافية لتحفيز الترقية إلى ويندوز11 – مجانًا – فربما قد يكون تصميم واجهة المستخدم الجديد والميزات المتعلقة بالألعاب.

إلى جانب واجهة المستخدم المحدثة التي تعيد التفكير في شريط المهام بأسلوب أكثر جاذبية ، يقدم Windows 11 (إعادة) عناصر واجهة مستخدم ويوفر دعمًا أفضل لسطح المكتب الافتراضي. تم تحسين الألعاب مع إضافة DirectStorage – التي ظهرت لأول مرة مع وحدات تحكم Xbox Series S / X.

تم دمج Microsoft Teams الآن بشكل مباشر مع ويندوز 11

ما يسمح للمستخدمين بالدردشة مباشرة من شريط المهام. وأخيرًا وليس آخرًا ، تمت إعادة بناء متجر Microsoft من أجل السرعة ويتميز بتصميم جديد يتناسب مع واجهة مستخدم Windows 11.

هل ستقوم بترقية جهاز Galaxy Book إلى Windows 11 ؟ ما هي الميزات التي تتطلع إليها أكثر من غيرها؟ اترك تعليقًا أدناه ولا تتردد في الانضمام إلى منصاتنا الاجتماعية.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك