الإعلان عن مؤتمر سامسونج 2020 الرسمي

تسريبات مؤتمر سامسونج 2020 صحيحة !

مؤتمر سامسونج 2020، اليوم ظهر الإعلان الرسمي عن مؤتمر سامسونج 2020 الذي سيتم الإعلان فيه عن هاتف Galaxy S20 و Galaxy Fold 2 والمنتجات الجديدة للشركة

بالأمس كان هناك تسريب بخصوص مؤتمر سامسونج 2020 الرسمي والذي يدعى كالعادة unpacked وعن موعده والهواتف التي قد تعلن فيه واليوم نحصل على الإعلان رسمياً من قبل سامسونج.

حيث سيقام مؤتمر Galaxy Unpacked الذي سيعلن فيه عن عائلة Galaxy S الجديدة من قبل سامسونج في 11 فبراير القادم رسمياً وسيوافق يوم ثلاثاء في مدينة San Francisco في تمام الساعة 11 صباحا بتوقيت المدينة أو الساعة 9 مساءاً بالتوقيت المحلي للقاهرة أو الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية أو الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

بالطبع سيتم بث الحدث بشكل مباشر عن طريق قناة سامسونج الخاصة باليوتيوب وموقع سامسونج الرسمي وبوابة سامسونج الرسمية لأخبار الهواتف المحمولة والبوابة الرسمية لكافة الأخبار.

يمكنكم أيضاً إنتظار تغطيتنا المباشرة للحدث وأهم الإعلانات التي ستأتي فيه.

أما من ناحية التوقعات فيبدو أن التسريبات والتوقعات التي صدرت للمؤتمر صحيح، ففالبداية الفيديو الذي ظهر في تسريب بالأمس أصبح واقعاً وقامت سامسونج بمشاركته بشكل رسمي عبر صفحتها الرسمية وهذا يدفعني شخصياً على الأقل لتصديق باقي الإشاعات عن وجود الـ Galaxy S20 وتغيير الإسم لهذه السلسلة وظهور الـ Galaxy Fold 2 في شكله الجديد.

تبقى حوالي شهر تقريباً حتى نرى المؤتمر بشكل رسمي ونشاهد الإعلانات الرسمية وتتأكد كل شكوكنا في هذا المؤتمر.

المصدر.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك