الاء عماد 2024-06-02

يظهر تسريب تصميم فولد 6 الجديد | يُشبه الصندوق إلى حدًا ما

حجم النص

من المتوقع أن تُجري سامسونج بعض التغييرات فى تصميم فولد 6، وإذا كان هناك تسرب جديد فإن ذلك يتضمن تصميمًا يشبه الصندوق وشاشة عرض أوسع.

تصميم فولد 6

مواصفات تصميم فولد 6 الجديد

كان من الصعب تتبع خطط Samsung لتصميم فولد 6 في وقت ما كان من المتوقع وجود نموذجين مختلفين بأسعار مختلفة، بينما كان هناك أيضًا حديث عن تحسينات في تجعد الشاشة والمزيد ومع ذلك كانت بعض الشائعات متناقضة، مثل إعادة النظر لشركة Samsung في هاتف Fold الذي يركز على الميزانية بالإضافة إلى تلميحات لكاميرات أفضل.

شارك المسرب Ice Universe المعروف بأنه محترف التسريبات لشركة Samsung صورة جزئية لـ الهاتف الجديد، والتي تُظهر تصميمًا مُربعًا تمامًا، لا يزال تصميم فولد 6 الموضح في الصورة يحتوي على فتحة كاميرا في المنتصف وإطار معدني، لا يمكننا رؤية شاشة الغطاء الكاملة لذلك من الصعب معرفة نوع الاختلاف الذي يحدثه هذا التصميم بالفعل ولكن مما يمكننا رؤيته فهو بالتأكيد يبدو انه أوسع من Fold 5 وما قبله وربما قريبًا من OnePlus Open.

المفصلة أيضًا أرق بشكل ملحوظ بالكاد تبرز من الجانب الأيسر من التصميم على الأقل بناءً على هذه الصورة، كل هذا يتماشى مع التسريب الذي حدث في شهر فبراير حيث ظهر هذا التصميم الصندوقي لأول مرة، من المقرر أن تطلق سامسونج هاتف Galaxy Z Fold 6 جنبًا إلى جنب مع Flip 6 والعديد من المنتجات الجديدة الأخرى في يوليو.

المصدر

اقرأ ايضًا: توافر تطبيق Good lock من Samsung على play store

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *