الاء عماد 2024-05-30

يكتسب لانشر مايكروسوفت وظيفة Copilot

حجم النص

تتبنى Microsoft الذكاء الاصطناعي كجزء أساسي من أنظمة التشغيل الحديثة وأطلقت برنامج Copilot+ PC لأجهزة Windows مثل Surface Laptop الجديد، أما بالنسبة للهواتف الذكية، فقد وجدت الشركة طريقة لجلب Copilot إلى الشاشة الرئيسية لنظام Android من خلال الإصدار القادم من (لانشر مايكروسوفت) Microsoft Launcher.

لانشر مايكروسوفت

إنه حاليًا في مرحلة تجريبية، لذا سيتعين عليك الانضمام إلى البرنامج التجريبي إذا كنت تريد تجربته الآن أو يمكنك الانتظار حتى اكتمال الاختبار والانتقال إلى الإصدار الثابت.

طريقة استخدام لانشر مايكروسوفت الجديدة

يمكنك بدء محادثة مع الذكاء الاصطناعي باستخدام زر Bing/Copilot في أداة البحث حيث يدمج الإصدار التجريبي (لانشر مايكروسوفت) الأخير أيضًا برنامج Copilot في الخلاصة (جزء الشاشة الرئيسية الموجود في أقصى اليسار) حيث توجد علامتي التبويب Glance وNews حاليًا.

  • الوصول بدون جهد: أصبح برنامج Copilot الآن قريب منى وهو جاهز لمساعدتك في الإجابات وإنشاء المحتوى.
  • القوة الإبداعية: قم بإنشاء الصور والنصوص مباشرة من هاتفك المحمول باستخدام كلمات بسيطة.
  • الأداء الاحترافي: بالنسبة لمستخدمي Copilot Pro يستمتعون بتفاعل أكثر استجابة وسرعة.

لانشر مايكروسوفت بمواصفات Copilot

عند استخدام Copilot يمكنك كتابة أسئلتك أو يمكنك استخدام الإدخال الصوتي، بالإضافة إلى ذلك يمكنك فتح صورة من معرض الصور الخاص بك وطرح الأسئلة حولها، ومع ذلك فإن برنامج Copilot حاليًا محدود جدًا في ما يمكنه فعله فقد طلبنا منه ضبط منبه أو إيقاف تشغيل شبكة Wi-Fi بالهاتف ولم يتمكن من فعل ذلك.

سوف يكتسب Copilot المزيد من الوظائف في المستقبل من خلال إضافات تُثبت عليه، حاليًا لا يوجد سوى ثلاثة متاحين: البحث (ممكّن افتراضيًا)، Instacart (يمكنك السؤال عن الوصفات وخطط الوجبات) وKayak (البحث عن رحلات الطيران والإقامات وتأجير السيارات)، وإذا أصبح برنامج Copilot شائعًا على نظام Android فيجب أن نرى المزيد من الشركات التى تقوم ببناء مكونات إضافية له.

لانشر مايكروسوفت

تنزيل لانشر مايكروسوفت بمواصفات Copilot

إذا كنت تريد تجربة (لانشر مايكروسوفت) Microsoft Launcher الجديد مع تكامل Copilot فيمكنك تنزيله من متجر Google Play، لاحظ أنك تحتاج إلى التسجيل في برنامج Beta، وأيضًا الإصدار الأولي الذي قمنا بتنزيله كان أقدم لذا تأكد من التحقق من وجود تحديثات بعد التثبيت الأول (حصلنا على إصدار جديد بعد 5 دقائق فقط من التسجيل في برنامج Beta).

المصدر

اقرا ايضًا: استكشاف ميزات Microsoft Copilot على ويندوز 11 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *