الاء عماد 2024-05-26

تابلت Poco Pad من شاومى سعر مناسب أداء مذهل

حجم النص

تم إطلاق تابلت Poco Pad رسميًا إلى جانب هاتفي Poco F6 و F6 Pro كأول جهاز لوحي من علامة Poco الفرعية لشركة شاومي، وهو بنظرة سريعة يُعتبر نسخة طبق الأصل لتابلت Redmi Pad الذي تصدره شركة ريدمي الفرعية التابعة لشاومي كذلك.

تابلت Poco Pad من شاومى سعر مناسب أداء مذهل

مواصفات تابلت Poco Pad

لايمكننا أن نعتبر إن تابلت Poco Pad جهازًا لوحيًا رائدًا، فهو يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 7s Gen 2 متوسط ​​المواصفات ويحمل 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية التي يمكن توسيعها حتى 1.5 تيرابايت عبر بطاقة microSD، بالإضافة الى أنه يمتلك شاشة LCD كبيرة بحجم 12.1 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز ودقة عرض 2650 × 1600 بكسل بنسبة عرض إلى ارتفاع 16:10، كذلك يدعم الجهاز محتوى HDR مع ذروة سطوع تبلغ 600 شمعة في المتر المربع اللوحة مغلفة بطبقة من زجاج Gorilla Glass 3 للحماية الأساسية من الخدوش.

تابلت Poco Pad

تشمل المواصفات البارزة الأخرى بطارية داخلية بسعة 10000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 وات كذلك يحتوي الجانب الخلفي على مستشعر رئيسي بدقة 8 ميجابكسل بينما تقع كاميرا الصور الذاتية في المنتصف عند استخدام الجهاز في الاتجاه الأفقي، عدسي الكاميرا يعملا على تسجيل فيديو بدقة 1080p بمعدل 30 إطارًا في الثانية تبيع شاومي أيضًا قلم ذكي اختياريًا وجرابًا ولوحة مفاتيح لتحسين قابلية الاستخدام وإنتاجية أول جهاز تابلت Poco Pad.

هناك أربعة مكبرات صوت ستيريو موضوعة في كل ركن، مع دعم تقنية الصوت Dolby Atmos لتجربة استماع رائعة مع Poco Pad، يبلغ وزن الجهاز 571 جرامًا فقط، ويأتي بتصميم نحيف مصنوع من المعدن بالكامل ويتوفر بعد لونين: الرمادي الجرافيتي والأزرق المحيطي.

نظام تشغيل تابلت Poco Pad

يعمل نظام تشغيل Xiaomi HyperOS على رأس نظام Android 14 مع تطبيقات مثل Mi Canvas وضبط نظام التشغيل للمساعدة في جعل تابلت Poco Pad أداة إنتاجية أفضل وكذلك تشمل هذه الميزات تطبيق ملاحظات يعمل عبر أجهزة مختلفة ويتم مزامنته بين الأجهزة ويسمح لك بسحب المحتوى وإفلاته بين هاتفك المحمول وجهاز Poco Pad عند التواجد بالقرب من بعضهما البعض، لم يتم مشاركة أي تفاصيل حول عدد التحديثات التي سيتلقاها هذا الجهاز اللوحي ولكن يمكن اعتباره جهازًا لوحيًا أساسيًا جيدًا لاستهلاك المحتوى بشكل أساسي.

تابلت Poco Pad

سعر تابلت Poco Pad

سيتوفر جهاز Poco Pad قريبًا بسعر 329 دولارًا أمريكيًا وأيضًا تبلغ تكلفة جراب لوحة المفاتيح 79 دولارًا أمريكيًا، بينما يبلغ سعر القلم 59 دولارًا أمريكيًا وتقدم Poco جهازها اللوحي الأول بسعر 299 دولارًا أمريكيًا كجزء من عرض لفترة محدودة، هل ستقوم بإقتناءه أم أنك لك رأى اخر؟ وأذا كنت لك رأى اخر اتمنى أن تشاركه معانا.

المصدر

اقرأ ايضًا: تسريبات لابتوب Galaxy Book 4 Edge بمعالج من سناب دراجون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *