الاء عماد 2024-05-26

خدمة Google Pay تحديثات جديدة لتسهيل عملية الدفع

حجم النص

تقوم جوجل بطرح ثلاثة تحديثات على خدمة Google Pay تهدف إلى تبسيط الاستخدام عبر الانترنت والهاتف المحمول، مثل عرض مزايا بطاقتك.

خدمة Google Pay تحديثات جديدة لتسهيل عملية الدفع 1

مع خدمة Google Pay ملء بطاقتك يكون أكثر سهولة

يتطلب ميزة الملء التلقائي للدفع على نظام التشغيل Android ومتصفح Chrome إدخال رمز الأمان للبطاقة يدويًا بعد تحديد طريقة دفع محفوظة، في المستقبل تقول جوجل:


سيكون لديك خيار ملء تفاصيل بطاقتك بالكامل تلقائيًا باستخدام رقم التعريف الشخصي (PIN) وبصمة الإصبع وفتح الوجه.


في معظم الحالات سيكتمل الملء التلقائي للنموذج الخاص بك بدون أي متطلبات إضافية إلا في الحالات التي نكتشف فيها شيئًا مشبوهًا.

خدمة Google Pay

كما تلاحظ جوجل القدرة على (إعداد إلغاء قفل الجهاز) حيث لن يتم الكشف عن تفاصيل البطاقة الكاملة حتى يتم تأكيد إلغاء القفل، وذلك لضمان عدم استخدام بطاقتك من قبل الآخرين الذين لديهم حق الوصول إلى جهازك.

مزايا اخرى لخدمة Google Pay

سيتم عرض القائمة المنسدلة لخدمة Google Pay مزايا بطاقتك عند الخروج، بالإضافة إلى اسم البطاقة وصورتها، سترى قريبًا ملخصات موجزة مضمنة مثل استرداد نقدي بنسبة 1.5٪ على المشتريات أو 3 أضعاف النقاط على الرحلات الجوية لمساعدتك في اختيار البطاقة التي ستستخدمها.

سيتم طرح هذا الأمر أولاً لحاملي بطاقات American Express و Capital One في إصدار سطح المكتب من Chrome، تخطط جوجل لتوسيع نطاق ذلك ليشمل المزيد من البطاقات في المستقبل.

خدمة Google Pay تحديثات جديدة لتسهيل عملية الدفع 2

ودائمًا نحتفظ بالافضل للاخر فى خدمة Google Pay يتم طرح خيار (الشراء الآن والدفع لاحقًا) عند الدفع باستخدام خدمة Google Pay، بعد ظهوره لأول مرة عبر الإنترنت تم توسيعه ليشمل المزيد من مواقع التجار وتطبيقات Android في الولايات المتحدة، ستظهر خدمات BNPL مثل Affirm و Zip أسفل طرق الدفع الخاصة بك، وكذلك يمكن للمتسوقين ربط حسابهم الحالي أو الاشتراك مع مزود خدمة في نفس الوقت.

المصدر

اقرأ ايضًا: حساب STC Pay: طريقة فعالة وآمنة لإدارة المدفوعات الرقمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *