الاء عماد 2024-05-26

تصميم Galaxy Buds 3 و Buds Pro 3 مشابه للايربودز مع مميزات AI

حجم النص

وفقًا لتقرير جديدة تعمل سامسونج على تصميم Galaxy Buds 3 و Buds Pro 3 بتصميم جديد مشابه لسماعات Apple AirPods الشهيرة، مع تحسينات كبيرة في مميزات الذكاء الإصطناعي في السماعات، ما الجديد من سامسونج؟ تابع معنا.

تصميم Galaxy Buds 3

إعادة تصميم Galaxy Buds 3 و Buds Pro 3

لم تغير سامسونج من تصميم سماعاتها مع الوقت، ربما كان التصميم الفريد من نوعه هو تصميم الفاصوليا في Galaxy Buds Live -كم كرهنا هذه السماعة- لكن سامسونج لم تكرر نفس التصميم بعد ذلك وأصبح مجرد وحي لتصميماتها فقط، تصميم Galaxy Buds 3 على الناحية الأخرى قد يختلف.

تصميم Galaxy Buds 3 جديد

حيث أفاد Cho Sun أن إصدار Galaxy Buds القادم من سامسونج Galaxy Buds 3 سيحتوي على أول إعادة تصميم كبيرة للسلسلة منذ سنوات، حتى الان لا توجد معلومات حول كيفية تغيير التصميم بالضبط، ولكن يبدو أن جزءًا كبيرًا من التركيز ينصب على تحسين جودة المكالمات بالإضافة إلى إلغاء الضوضاء إحدى الطرق التي تعمل بها بعض سماعات الأذن مثل AirPods أو Nothing Ear على تحسين جودة المكالمة هي استخدام “جذع” يحرك الميكروفونات بالقرب من فمك، ومع ذلك مازالنا لا نعلم أن  كانت سامسونج تخطط للقيام بذلك.

تصميم Galaxy Buds 3

سيتم إضافة AI إلى تصميم Galaxy Buds 3 و Buds Pro 3

و سوف تكون هذه اضافة قوية بالنسبة الى سماعات سامسونج حيث ستكون ميزات الذكاء الاصطناعي المحددة في المتجر مخصصة للترجمة كما كان أيضًا التركيز الكبير لمجموعة Galaxy AI على الهواتف الذكية، ومن المثير للاهتمام أن إضافة الذكاء الاصطناعي سيؤدي على ما يبدو إلى زيادة حجم سماعات الأذن لإفساح المجال لسعة إضافية للبطارية كما يزعم التقرير، حيث أننا نعلم أن كان هذا صحيح أم لا وهل هذا الامر سوف يؤثر بالسلب على الاذن؟

buds 2 pro

وفقًا لإيفان بلاس فإن سامسونج تعمل على كل من Galaxy Buds 3 وGalaxy Buds 3 Pro على الارجح أن تظهر كلتا السماعتين لأول مرة في حدث إطلاق سامسونج في 10 يوليو أو بالقرب منه.

المصدر

اقرأ ايضًا: أخيرًا ستصل أجهزة Airtag لأندرويد بعد طول انتظار 

أخبار متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *