الاء عماد 2024-05-13

سيثير معالج Snapdragon 8 Gen 4 ضجة الفترة القادمة

حجم النص

شركة Qualcomm، وهى شركة رائدة فى مجال اشباه الموصلات عالمية وامريكية و التى تصمم وتسوق منتجات وخدمات اللاسلكية، حاليًا تستعد الشركة لاصدار معالج Snapdragon 8 Gen 4 هذا الخريف، وايضّا تسلط التقارير الاخيرة الضوء على التقدم المحرز فى تطوير هذه الشريحة المتطورة، وتكشف عن تفاصيل مثيرة للاهتام حول ادائها ومميزاتها.

معالجSnapdragon 8 Gen 4

مميزات معالج Snapdragon 8 Gen 4

وفقًا للمسرب عن طريق المحادثات الخاصة بتطبيق Weibo في الصين فإن أبرز نقاط المعالج الجديد ستكمن في الأداء الرسومي، وبالفعل كوالكوم تعتبر أفضل من في المنافسة في عالم الرسومات الخاصة بالأجهزة فأكيد سنرى تجربة لا مثيل لها.

يعتبر المنشور غامضًا تمامًا، ولكنه يعطى مثالًا على لعبة Genshin impact التى تعتمد على استهلاك رسومات مرتفعة، يزعم التقرير ان المعالج الرسومي Adreno الجديد سيعمل على تشغيل اللعبة بطلاقة وبدقة مرتفعة، غير أن هذه اللعبة تعتبر من الألعاب المرهقة للغاية حتى بالنسبة للشرائح عالية الاداء، ولكى تعمل اللعبة بسلاسة، يحتاج المستخدمون الى خفض الدقة من أجل تجربة جيدة.

بالاضافة الى ذلك، فإن تطوير المعالج يسير قبل الموعد المحدد، لذلك تستهدف شركة Qualcomm تاريخ الاصدار مباشرة بعد العيد الوطنى الصينى، والذى يصادف انه سوف يكون الاول من اكتوبر.

معالج Snapdragon 8 Gen 4

معالج Snapdragon 8 Gen 4 سيكون له تأثير كبير على الهواتف

يعتبر هذا الامر متماشيًا مع الشائعات السابقة التى تشير الى انه سيتم اطلاق هاتف Xiaomi 15 فى منتصف شهر اكتوبر باستخدام معالج Snapdragon 8 Gen 4، يليه هواتف iQOO و Oneplus الرائدة.

المصدر

اقرأ ايضًا: مواصفات هاتف شاومي 14 الترا القادم تسريبات نظرة شاملة على هاتف Xiaomi الرائد المنتظر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *