أكبر إعادة تصميم لـ Mi Band على الإطلاق من شاومي

يمكن أن يتميز ما يسمى Mi Band X بشاشة مرنة بزاوية 360 درجة.

أكبر إعادة تصميم لـ Mi Band على الإطلاق من شاومي 1

Xiaomi تقوم بتصميم Mi Band جديد

ورد في التسريبات أن Xiaomi تقوم بتصميم Mi Band جديد بشاشة مرنة بزاوية 360 درجة. يمكن أن يطلق عليه Mi Band X.
قد يحتوي الجهاز القابل للارتداء أيضًا على مشبك مغناطيسي.

في عالم الشائعات الجامحة ، دخلت واحدة جديدة حول خطط Xiaomi لـ Mi Band في هذا المزيج. يشير تسريب من عرض تقديمي رسمي للشركة إلى أن Xiaomi ربما تخطط لتغيير كامل لشكل Mi Band الذي عرفناه على مر السنين.

إقرأ أيضاً : تتميز ساعة Oppo Watch 2 بعمر بطارية يصل إلى 16 يومًا

أكبر إعادة تصميم لـ Mi Band على الإطلاق من شاومي 2

جهاز Mi Band X

تُظهر الصورة المزعومة لشريحة Xiaomi أن الشركة قد تصمم Mi Band بشاشة مرنة بزاوية 360 درجة. من الواضح أن Xiaomi تشير إلى الجهاز باسم شاومي مي باند اكس. ومع ذلك ، قد يكون هذا مجرد اسم رمزي داخلي أو اسم لنموذج أولي محتمل.

التغيير المميز الآخر الموجود في العرض هو تصميم بدون حمالات. سيحصل ما يسمى بـ شاومي Mi باند X على مشبك مغناطيسي وسيكون الجهاز ككل “خفيفًا ونحيفًا للغاية”. يمكنك رؤية الشريحة المسربة وترجمة نصها في التغريدة المضمنة أدناه.

إقرأ أيضاً : إطلاق سلسلة Motorola Edge 20

أكبر إعادة تصميم لـ Mi Band على الإطلاق من شاومي 3

أكبر إعادة تصميم للجهاز القابل للارتداء

على الرغم من عدم وجود تأكيد على أن هذه الشريحة تنبع بالفعل من عرض تقديمي رسمي من Xiaomi أو أن شاومي Mi باند X المفترض قيد العمل ، إلا أنه سيكون أكبر إعادة تصميم للجهاز القابل للارتداء إذا حدث ذلك. كما أنه لن يكون كل هذا مذهلًا لأننا رأينا بالفعل أجهزة مثل Nubia Alpha التي ، على الرغم من أنها كبيرة الحجم ، إلا أنها تتمتع بشاشة مرنة تلتف حول المعصم.

إقرا ايضا : آيفون 13 علي وشك الوصول

في الوقت نفسه فإن Huami الشركة التي تصنع جميع Mi Bands لديها بالفعل جهاز يمكن ارتداؤه يسمى Amazfit X

مع شاشة OLED منحنية. لا يحتوي على قفل مغناطيسي ولكنه يتميز بشاشة تنحني 92 درجة حول المعصم. من الممكن أن تستخدم Xiaomi شيئًا مشابهًا في شاومي Mi باند المعاد تخيله. من المحتمل جدًا أيضًا أن يكون هذا مجرد مفهوم تتعامل معه الشركة. ومع ذلك ، يبدو أن إعادة تصميم شاومي مي باند قد طال انتظارها. قامت شركة Xiaomi بزيادة حجم شاشة متعقب اللياقة البدنية مؤخرًا ، لكن المظهر العام ظل كما هو لسنوات حتى الآن.

المصدر : Android authority

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك