جهز محفظتك الأن Google Pixel 6 Pro سيكون باهظ الثمن

هذا الخبر عن Google Pixel 6 Pro وفقًا لـ Rick Osterloh ، نائب الرئيس الأول للأجهزة والخدمات في Google. أكدت Google أن Google Pixel 6 Pro سيكون “باهظ الثمن”. التفاصيل مستمدة من ريك أوسترلوه في مقابلة مع دير شبيجل الألمانية. من المتوقع ظهور Google Pixel 6 Pro و Vanilla Pixel 6 في الأشهر المقبلة.

جهز محفظتك الأن Google Pixel 6 Pro سيكون باهظ الثمن 1

اسدال الستار عن Google Pixel 6 Pro

كشفت Google رسميًا عن Pixel 6 و Google Pixel 6 Pro ، وكشفت عن بعض التفاصيل المثيرة في هذه العملية. ومع ذلك ، كان السعر أحد التفاصيل الرئيسية التي لم يتم ذكرها. الآن ، ألمح Rick Osterloh من Google إلى أن Pixel 6 Pro قد يكون خبرًا سيئًا لأولئك الذين يريدون سعرًا ضئيلًا.

في مقابلة مع الموقع الألماني Der Spiegel (عبر مستخدم Reddit u / Dr-Sommer) ، أكد Osterloh أن Pixel 6 Pro “سيكون باهظ الثمن”. يصف نائب الرئيس الأول للأجهزة والخدمات في Google الهاتف أيضًا بأنه “منتج ممتاز رئيسي” ، ويلمح إلى أن السعر الأعلى يدعم “أحدث التقنيات” المستخدمة.

جهز محفظتك الأن Google Pixel 6 Pro سيكون باهظ الثمن 2

المحادثة الكاملة لمصدر هذا الخبر

شبيغل: تبيع Google هواتفها الذكية الخاصة بها منذ عام 2010. هل الأجهزة الجديدة محاولة لكسب حصة في السوق في القطاع المتميز؟

أوسترلوه: لم نكن في قطاع الهواتف الذكية الرائد خلال العامين الماضيين – وقبل ذلك ، لم يكن الأمر كذلك. لكن Pixel 6 Pro ، الذي سيكون باهظ الثمن ، مصمم خصيصًا للمستخدمين الذين يريدون أحدث التقنيات. هذا نهج جديد ومهم بالنسبة لنا ، ونعتقد أنه سيساعدنا على أن نكون جذابين في قطاعات السوق الجديدة. لكن Pixel 6 ينتمي أيضًا إلى الجزء العلوي ويمكنه مواكبة المنتجات المنافسة. أود أن أصفه بأنه “منتج ممتاز رئيسي”.

إقرأ أيضاً : إطلاق سلسلة Motorola Edge 20

Pixel 6 Pro: هل سيكون موبايل رائد من Google ؟

جهز محفظتك الأن Google Pixel 6 Pro سيكون باهظ الثمن 3

قامت Google تقليديًا بتسعير منتجات الهواتف الذكية الراقية الخاصة بها أقل بكثير من منافسيها ، وذلك بشكل أساسي لأن الشركة نادراً ما تركز على الأجهزة والميزات الرئيسية الحقيقية.

بسعر 699 دولارًا ، يتنافس Pixel 5 الذي يعمل بنظام Snapdragon 765G مع Samsung Galaxy S20 FE و OnePlus Nord. كلاهما جهازان ممتازان ، لكن لا يُنظر إلي أي منهما على أنه ذروة عروض شركاتهما. يبدو أن Pixel 6 Pro يبشر بتغيير في فلسفة Google.

إقرا ايضا : آيفون 13 علي وشك الوصول

مميزات هاتف Pixel 6 Pro

لدينا بالفعل فكرة عما يمكن توقعه أيضًا. تشير التفاصيل العملية المبكرة إلى شاشة عرض QHD + مقاسها 120 هرتز مقاس 6.7 بوصة مزودة بـ Tensor SoC المخصص من Google. من المتوقع وجود جهاز كاميرا جديد ، مكتمل بزوم بصري 4x.

بالطبع ، لا يعطينا Osterloh رقمًا حقيقيًا ، حتى عندما سألته Der Spiegel ، لذا فإن كلمة “باهظة الثمن” أمر متروك للتفسير. ولكن إذا كانت Google تسعى حقًا إلى السوق الرئيسية الحقيقية ، فقد يكون Pixel 6 Pro أول جهاز في عائلته يكسر حاجز 1000 دولار.

إقرأ أيضاً : تتميز ساعة Oppo Watch 2 بعمر بطارية يصل إلى 16 يومًا

المصدر : Android authority

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك