تتميز ساعة Oppo Watch 2 بعمر بطارية يصل إلى 16 يومًا

Oppo تُطلق ساعة Oppo Watch 2 الجديدة

تتميز ساعة Oppo Watch 2 بعمر بطارية يصل إلى 16 يومًا 1

أطلقت شركة Oppo ساعة Apple Watch 2.

تحتوي الساعة الذكية الجديدة على شريحة Snapdragon Wear 4100 ويقال إنها توفر عمر بطارية يصل إلى 16 يومًا.
تذهب إلى الصين في 6 أغسطس بسعر يبدأ من 200 دولار.

ربما كانت ساعة Oppo Watch الأصلية تذكرنا أكثر قليلاً بساعة Apple Watch ، لكنها كانت لا تزال ساعة ذكية ممتازة بأداء سريع وعمر بطارية طويل – ومن الواضح أن شركة Oppo حريصة على الاستفادة من تلك النقاط القوية. تشير 9to5Google إلى أن الشركة أطلقت Oppo Watch 2 الذي يعتمد على الصيغة الناجحة للساعة السابقة.

تتميز ساعة Oppo Watch 2 بعمر بطارية يصل إلى 16 يومًا 2

تحافظ Oppo Watch 2 على هذا التصميم الذي يشبه Apple

تأتي الآن بشريحة Snapdragon Wear 4100 أسرع وأكثر كفاءة. كما شهد عمر البطارية قفزة كبيرة إلى الأمام. تزعم شركة Oppo انها بعمر بطارية يصل إلى 16 يومًا في وضع توفير الطاقة. ستحصل “فقط” على أربعة أيام من استخدام الوضع العادي مع طراز 46 مم ، ولكن هذا لا يزال يشير إلى أنه يمكنك استخدام Watch 2 لعطلة نهاية أسبوع كاملة دون الحاجة إلى  شاحن VOOC.

إقرأ أيضاً : إصدار Samsung Galaxy M21 2021

يمكنك أيضًا توقع ميزات قوية.

تنادي شركة Oppo بتتبع معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة ومراقبة الأكسجين في الدم (المعروف أيضًا باسم Sp02) للساعة 2 ، ناهيك عن 100 وضع لتتبع التمرين ومقاومة الماء 5ATM الملائمة للسباحة.

بقدر ما قد يكون التصميم مألوفًا ، كانت هناك بعض التحسينات العملية. تقدم Oppo Watch 2 الآن شاشة AMOLED منحنية بغض النظر عن حجم الهيكل. يمكنك أيضًا اختيار البيانات الخلوية لكلا الحجمين ، على الرغم من أنه سيتعين عليك أن تكون محتوى بحجم 42 مم إذا كنت تفضل الحصول على نموذج Bluetooth.

تتميز ساعة Oppo Watch 2 بعمر بطارية يصل إلى 16 يومًا 3

Oppo ستُطلق Watch 2 في الصين

في 6 أغسطس بدءًا من 1300 ين (حوالي 200 دولار) لإصدار Bluetooth مقاس 42 مم ، و 1500 ين لنظيرتها الخلوية (حوالي 230 دولارًا) ، و 2000 ين (ما يزيد قليلاً عن 308 دولارات) لإصدار مقاس 46 مم.

لا توجد أي معلومات حتى الآن عن الإصدارات الدولية. إنه كذلك أيضًا. تأتي ساعة Oppo Watch 2 الصينية مع Color OS أعلى Android 8.1 ، وليس Wear OS. لن تتمكن من الوصول إلى تطبيقات Google . قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت للحصول على نموذج عملي حقًا للجمهور العالمي ، بافتراض وصوله في المقام الأول.

إقرا ايضا : آيفون 13 علي وشك الوصول

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك